تأسس في 22 مايو 2012م

فيتال يستعين بمدرب لمهاجمي المنتخب الاردني

متابعات
2021-01-21 | منذ 3 سنة

فيتال

 كشف المدير الفني للمنتخب الاردني لكرة القدم البلجيكي، فيتال بوركلمانز، الاستعانة بالمدرب البلجيكي لوك نيلس، من أجل الانضمام إلى الجهاز الفني، مشيرا إلى أن المدرب الجديد الذي سيخصص لتدريب المهاجمين في المنتخب سيلتحق قريبا.

وقال المدرب في حوار نشرته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية: “جرى التعاقد مع نيلس ليكون مدربا للمهاجمين في المنتخب، فهو مدرب معروف في أوروبا، ويتمتع بالكفاءة الفنية العالية، ونتمنى أن يضع بصماته على المنتخب في الفترة المقبلة”.

وتطرق فيتال للحديث عن المحترف الأردني في فريق لوفين البلجيكي، موسى التعمري وفي ما يتعلق بالانتقادات التي توجه لأدائه، أكد فيتال أن “التعمري يلعب في دوري أوروبي قوي، ويحتاج لبعض الوقت للتأقلم”، لافتاً أيضاً إلى أن “مواقع التواصل الاجتماعي التي حملت الكثير من الانتقادات للاعب، أثرت على أدائه سلباً”، مطالبا بالصبر على اللاعب الذي يملك مقومات النجاح.

وردا على سؤال يتعلق بمستوى اللاعب الأردني، وقدرته على الاحتراف في أوروبا، بين فيتال أن الكرة الأردنية تضم نخبة من النجوم القادرين على اللعب بالدوريات الأوروبية أمثال يزن عرب وحارس المرمى عبدالله الفاخوري ونور الدين الروابدة وأحمد العرسان، وغيرهم من اللاعبين الذين يحتاجون فقط للاجتهاد في التدريبات لتحقيق طموحاتهم.كرة عربية.


آخر الأخبار