تأسس في 22 مايو 2012م

بداية الجولة الثانية من منافسات دوري الجالية اليمنية بنسختة التاسعة

عزام القشطري - اعلام الجالية اليمنية مصر
2021-01-18 | منذ 1 شهر

اعلام الجالية اليمنية

 في إفتتاح الجولة الثانية من دوري الجالية اليمنية في مصر بنسختة التاسعة لكرة القدم الخماسية، أمطر فريق ساوباولو شباك خصمة النضال بنتيجة ثمانية أهداف مقابل ثلاثة، ليتربع الأول في صدارة المجموعة الرابعة بثلاث نقاط بفارق الاهداف عن وصيفة فريق النضال بنفس النقاط.

وباللقاء الثاني ضمن مباريات المجموعة الأولى خطف فريق اتحاد الشعيب نقطة ثمينة أمام خصمة فريق النجوم بعد تعادلهم بسته اهداف لكل فريق في مباراة نارية وحماسية شهدت تألق الفريقين، ليتصدر فريق النجوم مجموعتة بأربع نقاط واضعاً فريق اتحاد الشعيب في المركز الثاني بنقطتين.

وتغلب فريق النخبة في لقاءة الثاني على فريق السيليساو بأربعة اهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة يتصدر فريق النخبة مجموعتة الثانية بالعلامة الكاملة بعد فوزين متتاليين ويبقى فريق السيليساو بثلاث نقاط في المركز الثاني.

وفي اللقاء الاخير فاز فريق روما على ضيفة فريق النصر بثلاثة اهداف مقابل هذف يتيم، ليتصدر فريق روما مجموعتة الثالثة بست نقاط وفريق الإتحاد في المركز الثاني. وتستكمل مباريات الجولة الثانية يوم غداً الإثنين بأقامة أربع مباريات تجمع كلاً من: (امجاد ضد الصمود، الحرية ضد السلام، الجزيرة ضد الإتحاد، الهلال ضد الصقور).


آخر الأخبار