تأسس في 22 مايو 2012م

ختام الجولة الاولى للدوري العام

ايهم عبدلله - اعلام الجالية اليمنية - مصر
2021-01-13 | منذ 2 أسبوع

نادي الجالية

في خضم مجريات الجولة الأولى لدوري الجالية اليمنية لكرة القدم السداسية بنسختها التاسعة في جمهورية مصر العربية انتزع فريق النضال فوز ثمين على فريق الصقور بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت المتعة والاثارة، حيث بدا فريق النضال بتسجيل الهدف الاول وماهي الا دقائق ويعادل الصقور النتيجة واستمر الوضع على هذا الحال بين هجمات متعددة للفريقين ليتمكن فريق النضال من خطف هدف الفوز والثلاث النقاط قبل نهاية اللقاء بدقائق، ليعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز النضال.

وفي اللقاء الثاني تمكن فريق اتحاد الشعيب من فرض التعادل بعد تقدم الصمود بثلاثة اهداف وانتهاء اللقاء بعد مباراة نارية باربعة اهداف لكل فريق منهما.

اما اللقاء الثالث فقد اكتسح فريق السيلساو شباك خصمة فريق السلام بتسعة اهداف مقابل هدف يتيم، وبالرغم من سيطرة السلام ومقاومته في بعض فترات المباراة الا ان السيلساو لم يتوقف عن شن الهجمات وتسجيل الاهداف حتى اشهار صفارة النهاية.

وختاماً خطف فريق الاتحاد فوزاً ثميناً على فريق النصر بثلاثة اهداف مقابل لاشيئ، وبالرغم من تألق فريق النصر في بعض أوقات اللقاء بعد شن عدة هجمات على مرمى فريق الاتحاد إلا أن الأخير كان اكثر انتظاما وانضباطا واستطاع خطف نقاط المباراة.

شهدت المباراة حضور عدد من الجماهير والشخصيات الرياضية الى جانب اللجنة المنظمة واللجنة الاعلامية والهيئة الادارية لنادي الجالية. هذا وتبدأ مبارايات الجولة الثانية، بعد غدا الخميس على نفس الملعب " اجيال المستقبل- ارض اللواء" وستكون اللقاءات بين (فريق النجوم ضد فريق اتحادشعيب، وفريق النخبة ضد فريق السيلساو، فريق روما ضد فريق النصر، وفريق ساوباولو ضد فريق النضال )


آخر الأخبار