تأسس في 22 مايو 2012م

الاتحاد يستضيف الشباب في إياب نصف نهائي البطولة العربية

متابعات
2021-01-04 | منذ 3 أسبوع

الاتحاد

 يستضيف فريق اتحاد جدة السعودي مواطنه الشباب، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مساء غدا الإثنين، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث سجل هدفي صاحب الأرض اللاعب إيجور ليشنوفسكي، فيما جاء هدفا الضيوف بواسطة رومارينيو وجاري مينديز.

ويلتقي الفائز من هذه المباراة، مع المتأهل من لقاء الرجاء المغربي أمام الإسماعيلي المصري، الذي يجمع بين الفريقين يوم 11 كانون ثان/يناير الحالي في مدينة الدار البيضاء، بعد أن حسم الاسماعيلي لقاء الذهاب لصالحه بهدف اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف.

انطلق مشوار الفريقين في النسخة الحالية من البطولة، بدءا من دور الـ32، حيث تخطى الاتحاد عقبة العهد اللبناني بالفوز 3-0 في جدة، وتعادل سلبيا خارج ملعبه، بينما اجتاز الشباب فريق شبيبة الساورة الجزائري بالفوز 5-1 في مجموع المباراتين.

وفي دور الـ16، فاز الشباب على ملعبه بهدف دون رد أمام شباب الأردن، قبل أن يتعادل الفريقان 1-1 في مباراة الإياب، ليخطف الفريق السعودي بطاقة العبور إلى دور الثمانية، رفقة مواطنه الاتحاد الذي اجتاز عقبة الوصل الإماراتي بالفوز 4-1 في مجموع المباراتين. وفي دور الثمانية فاز الشباب على ضيفه الشرطة العراقي 6 /صفر في مباراة الذهاب، قبل أن يؤكد تفوقه بالفوز 1-0 إيابا، ليحجز مقعده في المربع الذهبي، في المقابل أطاح الاتحاد بأولمبيك آسفي المغربي بالفوز 2-1 في مجموع المباراتين. وفي ذهاب المربع الذهبي، تعادل الفريقان إيجابيا 2-2 في مباراة مثيرة في الثاني من كانون أول/ديسمبر الماضي، وتأجل الحسم حتى موقعة جدة المقررة لها غدا الاثنين.


آخر الأخبار