تأسس في 22 مايو 2012م

هشام نصر: اليابان آخر محطات إعداد منتخب مصر للمونديال

متابعات
2020-12-25 | منذ 4 أسبوع

مصر

 أبدي المهندس هشام نصر، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، والتي تستضيفها مصر في كانون ثان/يناير المقبل، سعادته بما تحقق من ما وصفه بالطفرة في البنية التحتية للرياضة المصرية، استعدادا لاستضافة البطولة.

وتم إنشاء 3 صالات جديدة لاستضافة منافسات البطولة، وهي صالة العاصمة الإدارية وصالة السادس من أكتوبر وصالة برج العرب، بالإضافة إلى الصالة المغطاة بستاد القاهرة والتي تم تطويرها استعدادا للبطولة.

وقال هشام نصر في تصريحات للمركز الإعلامي للبطولة، اليوم الجمعة، إن الصالات الجديدة فخر لكل مصري، كما شدد على الدعم الكبير للبطولة من جانب الدولة المصرية ووزارة الشباب الرياضة.

وأضاف: "هناك تحديات تعوق الاستعداد الامثل للمنتخب المصري والاحتكاك الودي والتجريبي بسبب كورونا وتعليمات الاتحاد الدولي لليد، تطالب بتقليل الاحتكاك المباشر، منعًا لانتشار كورونا في المباريات الودية".

وتابع نصر: "الفريق يتدرب في الوقت الحالي وينتظر وصول منتخب اليابان، الذي سيصل إلى البطولة مبكرا لنلعب معه مباراتين، بالإضافة إلى أن الفريق خاض 4 مباريات ودية مع منتخب البحرين".

واختتم رئيس اللجنة المنظمة تصريحاته، قائلا: "طموح أسرة كرة اليد بلا حدود وسنواصل العمل وسط الظروف الصعبة من أجل إسعاد الجماهير المصرية العظيمة ورفع علم بلادنا".

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السابعة إلى جانب كل من السويد وتشيلي وجمهورية التشيك.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد في الفترة من 13 وحتى 31 من كانون ثان/يناير المقبل.


آخر الأخبار