تأسس في 22 مايو 2012م

الاتحاد يطلب مواجهة الشباب على ملعب الجوهرة ضمن إياب البطولة العربية

متابعات
2020-12-13 | منذ 1 شهر

الاتحاد

 طالب نادي اتحاد جدة السعودي بمواجهة مواطنه الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية). وتقام مباراة الاتحاد السعودي ضد الشباب يوم 4 يناير المقبل في إياب نصف نهائي البطولة العربية. وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة الاتحاد السعودي طلبت من الاتحاد العربي لكرة القدم إقامة مباراة إياب البطولة العربية ضد الشباب على ملعب الجوهرة المشعة.

وقالت الصحيفة إن هناك محاولات لإقامة مباراة الاتحاد السعودي ضد الشباب في البطولة العربية على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وطلب الاتحاد العربي لكرة القدم من إدارة نادي الاتحاد بتوفير الاشتراطات اللازمة من بينها توفير غرفة تقنية الفيديو وتهيئة الملعب من خلال الإنارة حتى يستطيع الاستاد استضافة اللقاء. وأضافت الصحيفة ذاتها أن هناك أزمة تواجه إقامة المباراة على هذا الملعب بسبب أن عملية الصيانة والزراعة الشتوية الخاصة بأرضية الاستاد ستنتهي في منتصف يناير المقبل. وأوضحت أن هذا الأمر قد ينقل مباراة الإياب في البطولة العربية إلى ملعب الملك عبدالعزيز. وكانت مباراة الذهاب بين الاتحاد والشباب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير خالد بن سلطان.


آخر الأخبار