تأسس في 22 مايو 2012م

الأمن يفصل بين جوشوا وبوليف قبل النزال المرتقب

متابعات
2020-12-11 | منذ 9 شهر

جوشوا

 قامت قوات الأمن بفصل الملاكم أنتوني جوشوا، بطل العالم في الوزن الثقيل، والمنافس على اللقب، كوبرات بوليف، اليوم الجمعة، بعدما شاركا في عملية قياس الوزن استعدادا للنزال، الذي يقام غدا السبت في ويمبلي أرينا بلندن. وجاء وزن جوشوا، الذي يدافع عن ألقابه العالمية، 2ر109 كيلوجراما (8ر240 رطل)، بينما سجل البلغاري بوليف (39 عاما) أخف وزن في مسيرته، حيث بلغ 7ر108 كيلوجراما (7ر239 رطل).

وواجه بوليف جوشوا، بينما استمر في الصراخ قائلا "البطل الجديد"، ما دفع البريطاني الحاصل على الميدالية الأولمبية الذهبية، إلى خلع قناعه ووجه إصبعه إلى وجه منافسه، قبل أن تتدخل قوات الأمن.

وقال جوشوا (31 عاما)، في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس"، إن منافسه تحدث بشكل بذيء. وأضاف: "كنت في الملاكمة لسنوات عديدة، والعديد من الملاكمين يتحدثون كثيرا بشكل بذيء وبعد ذلك يخسرون.. إذا كنت تشاهد الملاكمة، فهذا ما يفعله لتخويف شخص ما، لكن هذا لا يزعجني".

وأضاف أنه كان سيصفعه على وجهه هناك، لكنه فضل الاحتفاظ بهذا للغد.

ويواجه جوشوا منافسه بوليف، في أول نزال على الأراضي البريطانية منذ عامين، عقب استعادة ألقابه خلال النزال الذي خاضه أمام الأمريكي المكسيكي، آندي رويز، في السعودية، بعد خسارته الوحيدة في نيويورك، في حزيران/يونيو 2019.

ويلتقي جوشوا وبوليف غدا أمام 1000 مشجع، في ظل القيود المفروضة في إنجلترا، للحد من تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.


آخر الأخبار