تأسس في 22 مايو 2012م

إقالة مدرب المنتخب الموريتاني للشباب وتعين الكاميروني موريل

الرياضي نت -سيدي محمد - موريتانيا
2020-12-06 | منذ 2 شهر

مدرب منتخب موريتانيا

 تم الإعلان عن إقالة المالي باي با مدرب المنتخب الموريتاني لشباب بعد سوء النتائج في التصفيات المؤهلة لنهائيات امم أفريقيا للشباب. وكان باي با قد تولى العارضة الفنية للمنتخب الموريتاني منذ أكثر من ثلاث سنوات وكانت اهم انجازاته في هذه الفترة وصوله لدور الثالث و الأخير من التصفيات الإفريقية للشباب لأول مرة في تاريخ المنتخب مماجعل الإتحاد الموريتاني يمنحه مزيد من الثقة للمواصلة خصوصا بعد فوز موريتانيا بتنظيم كأس أمم إيفريقيا للشباب 2021.

وتم توفير كل الإمكانيات المادية من أجل التحضير الجيد للبطولة التي تستضيفها موريتانيا مطلع العام القادم خاضة معسكرات خارجية تحضير ية للمنتخب حيث شارك في بطولة كوتيف الودية في مدينة فالنسيا الإسبانية في عدة مناسبات لكن الخروج من الدور الأول من البطولة والهزائم كان هو نتيجة كل تجاربه حتى في البطولة العربية للشباب قبل عام حيث خرج من الدور الأول.

ليعود من الدور الأول حيث عجز المالي عن تحقيق فوز او تعادل رغم وجود أسماء وازنة في تشكيلته مما أثر حفيظة الجمهور الموريتاني قبل البطولة بفترة قليلة لتتم الإطاحة به من طرف الإتحاد الموريتاني الكرة القدم. الجدير بالذكر أن المالي باي با نجح مع منتخب بلاده ووصل معه إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للشباب مرتين.

فيما تحدثت وسائل إعلام محلية عن تعين الكاميروني أنجوياموريل مدرب افسى انواذيبو السابق الذي فاز مع البرتقالي ببطولة الدوري هذ الموسم و يعتبر أنجويا أفضل مدرب أجنبي في البطولة المحلية حيث فاز بجميع البطولات المحلية في مواسم سابقة إضافة إلى تعين المدرب مودي مساعدًا له.


آخر الأخبار