تأسس في 22 مايو 2012م

بافلز دي بورجو يتخلف عن مواجهة مولودية الجزائر رسميا

متابعات
2020-12-04 | منذ 1 شهر

بافلر

 تخلف نادي بافلز دي بورجو البنيني عن السفر إلى الجزائر ومواجهة مضيفه مولودية الجزائر اليوم الجمعة، في إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وانتظر المصري محمود البنا، حكم المباراة الربع ساعة القانونية بعد الموعد الرسمي لانطلاق المباراة، ليعلن غياب فريق بافلز، في حين تواجد لاعبو مولودية الجزائر في ملعب 5 يوليو الذي كان سيستضيف المباراة.

ويتوقع أن تدرس لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ملف هذه القضية في غضون الأيام المقبلة، حيث ينتظر أن يتم الإعلان عن فوز مولودية الجزائر، وتوقيع عقوبات على فريق بافلز، وفقا للوائح التنظيمية.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين التي لعبت السبت الماضي بمدينة بورتونوفو انتهت بالتعادل 1/1. وكان نادي مولودية الجزائر دحض ادعاءات نادي بافلز بشأن تخلفه عن السفر إلى الجزائر، وقال رئيسه عبد الناصر ألماس، إن منافس فريقه لم يقدم أي إشارة عن إمكانية سفره إلى الجزائر، رغم إبلاغه بمخطط السفر في وقت سابق. وكشف ألماس، في تصريح للإذاعة الجزائرية في وقت سابق اليوم، أن إدارة نادي بافلز راسلت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وادعت صعوبة السفر إلى الجزائر، موضحا أن هذه الحجة ليست صحيحة بدليل أن حكام المباراة من مصر وصلوا أمس، إلى الجزائر في ظروف عادية.

وأكد ألماس، أن إدارة بافلز تريد خلق الأعذار لتجنب العقوبات من قبل الكاف، منوها أنه يتعين عليها تحمل مسؤولياتها. كما ذكر ألماس، أن إدارة مولودية الجزائر كانت وافقت على طلب نادي بافلز بلعب مباراتي الذهاب والإياب في الجزائر مع تحمل كل مصاريف النادي البنيني الذي تراجع عن مقترحه بعد تدخل وزير الشباب والرياضة في بنين، الذي شدد على تحمل حكومة بلاده نفقات سفر بعثة بافلز إلى الجزائر.


آخر الأخبار