تأسس في 22 مايو 2012م

كارليس توسكيتس: كان يجب بيع ميسي في الصيف

متابعات
2020-12-03 | منذ 10 شهر

برشلونة

 أوضح كارليس توسكيتس، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون برشلونة، الخميس أن المجلس لم يرغب في "توقيع بعض فواتير المجلس السابق" لأنه "لا يراها واضحة". وقال توسكيتس خلال مقابلة مع مجلة (El Mon a RAC 1) إن "هذه الفواتير سنرسلها لمجلس الإدارة" الذي سيفوز بالانتخابات.

وأضاف دون الإدلاء بالمزيد من التفاصيل: "لن أقول ماذا تحتوي، لكنها أشياء لم تُصغ بشكل جيد ونعتقد أنها لا تتكيف مع سعر السوق". كما أشار رئيس اللجنة المؤقتة الذي شغل منصب رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو إلى حقيقة أن ليونيل ميسي كان قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الماضية.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير/ كانون الثاني المقبل. وقال توسكيتس: "بالنسبة لي، بصفتي رئيس اللجنة الاقتصادية لبرشلونة، وهي هيئة استشارية دون سلطة تنفيذية، كان يجب بيع ميسي في الصيف".

وأضاف: "هذا أمر يتعلق بجانبين، الأول توفير الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب، والثاني أنه سيجلب الكثير من الأموال نظير بيعه".

وتابع: "الآن، برشلونة في أزمة اقتصادية، وتطالبنا رابطة الليجا بضرورة تقليص الرواتب بسبب الحالة الاقتصادية التي ضربت القطاع جراء انتشار فيروس كورونا".

وأردف: "المجلس الحالي نجح في تخفيض قيمة النفقات على الانتخابات المقبلة المقررة يوم 24 يناير/ كانون الثاني، إلى 800 ألف يورو بدلا من 2 مليون يورو".

وعلى جانب آخر، أوضح توسكيتس أن المستحقات التي يجب دفعها للاعبي الفريق الأول في يناير/ كانون الثاني المقبل "تم تأجيلها وبهذا سيتم إدخار 170 مليون يورو على المدى القريب".


آخر الأخبار