تأسس في 22 مايو 2012م

هاس يمنح سائقه جروبان حرية إتخاذ القرار

متابعات
2020-11-30 | منذ 6 شهر

هاس

 أعلن فريق هاس المشارك في سباقات سيارات فورمولا- 1 أنه سيمنح سائقه رومان جروجان حرية اتخاذ القرار بشأن المشاركة في سباق فورمولا-1 المقرر على مضمار البحرين الدولي في صخير يوم الأحد المقبل، وذلك بعد أن تعرض السائق لحادث مروع خلال السباق الذي استضافه المضمار نفسه أمس الأحد.

وقال جونتر شتاينر رئيس فريق هاس مساء أمس الأحد: “سأذهب لرؤيته غدا (الاثنين) ومعرفة حالته.

والقرار سيكون له، ولن أتدخل في الأمر. هو بحاجة لاتخاذ هذا القرار بنفسه.” وقال شتاينر إنه لا يرغب في الحديث بشأن البديل المحتمل لجروجان: “لأننا لا نعرف بعد ما إذا كان سائق آخر سيحل مكانه أم لا.”

وأضاف :”أود منحه بعض الوقت للتفكير في الأمر والرد علينا، كي نعرف ما سيفعله، ونتحرك بناء عليه.” وتابع شتاينر أنه عند الحصول على إفادة من الأطباء بشأن حالة إصاباته، سيتخذ الفريق قراره بشأن ما سيفعله.

ونجا الفرنسي جروجان من حادث كبير في اللفة الافتتاحية من سباق أمس، وانطفأت الأضواء وتم إشهار العلم الأحمر بعد اصطدام كبير تعرض له جروجان بسيارته.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية اندلاع حريق بالسيارة، التي انقسمت إلى نصفين، ولكن جروجان ابتعد عنها وتم نقله إلى سيارة الإسعاف لتلقي العلاج.

وتعرض جروجان لحروق في الجزء الخلفي من كلتا يديه وأظهرت جميع الأشعة التي خضع لها أنه لم يتعرض لأي كسور.

وتجدر الإشارة إلى أن هاس كان قد أعلن بالفعل عدم تجديد عقد جروجان حتى موسم 2021، وينطبق الأمر نفسه على زميله كيفن ماجنوسن.


آخر الأخبار