تأسس في 22 مايو 2012م

مايك شوماخر يتسلح بالثقة والهدوء إستعداداً لحسم اللقب

متابعات
2020-11-27 | منذ 8 شهر

شوماخر

 أبدى مايك شوماخر استعداده لخطوة الحسم في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 مؤكدا أنه يشعر بالثقة والهدوء والسعادة بالمرحلة التي وصل إليها، حيث يمكنه حسم اللقب بعد غد الأحد، وذلك مع تبقي سباقين فقط في الموسم.

وقال مايك شوماخر، سائق فريق بريما، في مقابلة نشرها الموقع الرسمي لفورمولا-2 اليوم الجمعة: “سعيد بتواجدي هنا، ومتحمس للبدء.” وأقيم آخر سباق في سلسلة فورمولا-2 قبل شهرين في سوتشي، وقال شوماخر إنه قضى هذه الفترة في صالة الألعاب الرياضية (جيم). وقال شوماخر: “انتظر هذا السباق منذ شهرين. قضيت الكثير من الوقت خلال هذه الفترة في العمل، ليس فقط في محاولة الحفاظ على لياقتي بشكل عام، وإنما كنت أحاول تطويرها. هذا كان هدفي الرئيسي، أن أحسن وزني وأطور حالتي الجسدية.”

وأضاف: “كنت طوال الوقت بانتظار العودة إلى سيارتي. كان هذا قاسيا في بعض الأحيان.” ويمكن لمايك شوماخر، نجل الألماني مايكل شوماخر أسطورة فورمولا-1، حسم لقب فورمولا-2 بعد غد الأحد عبر التفوق في الصدارة بفارق 49 نقطة. ويتطلب هذا أن يتفوق بفارق 27 نقطة على صاحب المركز الثاني كالوم إيلوت، في سباق البحرين المقرر على مضمار صخير. كذلك يحتاج شوماخر للتفوق بفارق خمس نقاط على يوكي تسونودا صاحب المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط أمام كريستيان لوندجارد، صاحب المركز الرابع.

ويبدو شوماخر (21 عاما) مرشحا بقوة لخوض المنافسة في فورمولا-1 وذلك في الوقت الذي ينتظر فيه رحيل رومان جروسيان وكيفن ماجنوسن عن فريق هاس الأمريكي.


آخر الأخبار