تأسس في 22 مايو 2012م
ضمن دوري الصمود في تعز

فريق الشهيد مراد يكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي

الرياضي نت /طاهر الوهبي
2020-11-23 | منذ 11 شهر

تصوير طاهر الوهبي

  أكمل فريق الشهيد مراد أبو راس عقد المتأهلين لنصف النهائي ضمن دوري الصمود المقامة على ملعب السمكر مديرية التعزية بتعز وجاء التأهل بعد أن تغلب على فريق الكاميرون " أحفاد بلال " بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي اقيمت يوم أمس الأحد.

طاهر الوهبي

وتمكن فريق الشهيد من الضغط على الكاميرون منذ بداية المباراة وتمكن من الحصول على بعض الفرص السانحة للتسجيل أبرزها تسديدة رياض عشه من فاول والتي إصطدمت بالعارضة بينما اتيحت للكاميرون فرصتين اصطدمت بصلابة دفاع الشهيد مراد وتمكن عبدالله الرعوي من تسجيل الهدف الأول للشهيد مراد في الدقيقة 10 وهي النتيجة التي إنتهت عليها أحداث الشوط الأول.

الوهبي

وفي الشوط الثاني أقحم مدرب الشهيد مراد الكابتن مجاهد عوض المهاجم محمد الحسني ولاعب الجناح فارس احمد وتمكن الحسني من إضافة الثاني للشهيد في الدقيقة 53 وواصل الشهيد المد الهجومي حتى تمكن لاعبه سهيل القيري من إضافة الثالث في الدقيقة 65 بعد إرتقاء رائع من كرة أرسلها رياض عشه بالمقاس من ركنية. وسجل فريق الكاميرون هدفهم الوحيد قبل انتهاء المباراة بعشر دقائق لتنتهي أحداث المباراة بفوز مستحق لفريق الشهيد بثلاثة أهداف لهدف ويكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي والذي سيواجه فيه فريق أكاديمية السادة الذي تمكن من التأهل للدور ذاته بعد فوزه على شباب الفرق بنتيجة قوامها 6/3 سجل سداسية الأكاديمية عارف الحبيشي" هدفين " صادق الشبح هدفين واحمد الشرعبي" هدفين ". وسيلعب فريق الشهيد مراد مع الاكاديمية يوم الجمعة القادمة في نهائي مبكر للبطولة.

وتمكن فريق شباب السمكر من التأهل لدور نصف النهائي بعد فوز مستحق على شباب الحزم بثلاثية نظيفة ليواجه شباب الدمنة في نصف النهائي يوم الخميس القادم والذي تأهل للدور ذاته بعد فوزه على الريان بضربات الترجيح في مباراة مثيرة إنتهت نتيجتها في وقتها الأصلي ب4/4 لكل فريق.


آخر الأخبار