تأسس في 22 مايو 2012م

جوارديولا يكشف سبب عدم إشراك أغويرو أمام توتنهام في الدوري الانجليزي

متابعات
2020-11-23 | منذ 8 شهر

اغويرو

 كشف الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سبب عدم إشراكه مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو خلال مواجهة توتنهام بالدوري الإنجليزي. وأصيب أغويرو في عضلات الفخذ الخلفية خلال تعادل سيتي 1-1 مع وست هام يونايتد الشهر الماضي، وبعد أسبوع واحد فقط من خوض أول مباراة في التشكيلة الأساسية هذا الموسم بعد الخضوع لجراحة في الركبة، واكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء خلال خسارة سيتي 2-صفر أمام توتنهام هوتسبير يوم السبت ليقبع الفريق في المركز 13.

وقال غوارديولا: لن أقول إننا لا نحتاج أجويرو، فنحن نحتاجه. لكن سيرجيو عمره 32 عاما وغاب خمسة أشهر بسبب إصابة صعبة وخطيرة. لقد عاد وشارك في 50 أو 55 دقيقة وأصيب مجددا.

وأضاف: أريده أن يكون لائقا لأني أعرف ما فعله سابقا في الدوري الممتاز وهو مهم بالنسبة لنا. لكن يجب علينا التحلي بالحذر والتأكد أنه لن يتعرض للإصابة عندما يعود إلى اللعب.

وتابع: يجب أن ننتظر الوقت المناسب لإشراكه. أتمنى أن يستطيع العودة ويحافظ على الاستمرارية في خوض المباريات. وسجل مانشستر سيتي 10 أهداف فقط في 8 مباريات بالدوري هذا الموسم، وهو ما يقل بفارق 17 هدفا عما سجله في نفس المرحلة من الموسم الماضي، كما أن الفريق أخفق أيضا في تسجيل أكثر من هدف واحد في مبارياته الست الأخيرة في الدوري.

يذكر أن السيتي يواجه أولمبياكوس اليوناني (الأربعاء) في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يتصدر الفريق مجموعته بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 3 انتصارات في أول 3 مباريات.


آخر الأخبار