تأسس في 22 مايو 2012م

رسميا : ميسي ينافس رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم

متابعات
2020-11-23 | منذ 2 شهر

ميسي

 أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر، رسميًا، قائمة المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم، حيث ضمت دون شك، الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكشفت اللجنة المختصة بالأمور التنظيمية، تسليم الجوائز في الـ27 من ديسمبر القادم. وشهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، تواجد رونالدو وميسي، رغم تقديمهما موسمًا سيئًا على المستوى الجماعي، حيث اكتفى يوفنتوس بحصد لقب الدوري الإيطالي، بينما خرج برشلونة من الموسم، بلا أي ألقاب. وسيقام حفل توزيع الجوائز التقليدي، في فندق أرماني دبي الواقع في أعلى مبنى بالعالم "برج خليفة"، وذلك في يوم الأحد الموافق 27 ديسمبر/ كانون الأول 2020، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي. ولأول مرة، ستضم القائمة 4 جوائز إضافية تضم فيها أسماء المرشحين الذين تنافسوا خلال المواسم الماضية بين عامي 2001 و2020 في سلسلة فريدة تحتفل بالأفضل خلال القرن.

كما سيتم اختيار المرشحين والفائزين النهائيين من قبل المشجعين، ولجنة تحكيم دبي جلوب سوكر، والتي تضم مجموعة من خبراء وروّاد صناعة الرياضة وكرة القدم.

ونستعرض لكم في بالسطور التالية، قائمة المرشحين كاملة: 1. كريستيانو رونالدو - يوفنتوس 2. ليونيل ميسي - برشلونة 3. ساديو ماني - ليفربول 4. روبرت ليفاندوفيسكي - بايرن ميونيخ 5. سيرجي جنابري - بايرن ميونيخ 6. شيرو إيموبيلي - لاتسيو 7. ماركينيوس - باريس سان جيرمان 8. كريم بنزيما - ريال مدريد


آخر الأخبار