تأسس في 22 مايو 2012م

معلول يصل القاهرة وينتظم في تدريبات الأهلي المصري

متابعات
2020-11-23 | منذ 2 شهر

علي معلول

 والتونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، القاهرة اليوم الإثنين، بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده الأخير. وكان من المفترض أن يصل معلول إلى القاهرة مساء أمس، ولكن ظروف الطيران حالت دون وصوله، مما دفع إدارة النادي إلى التدخل لتوفير طائرة لإعادة اللاعب سريعا للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية استعدادا لنهائي إفريقيا.

ودخل الأهلي المصري معسكرا مغلقا أمس الأحد عقب خوض مرانه على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي. وأعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، دخول الفريق، معسكرًا مغلقًا ابتداء من اليوم الأحد، وحتى الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

جاء هذا القرار لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة المقبل. وفي وقت سابق، توقع معلول عبر قناة "بين سبورت" فوز الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بنسبة 90%.

فيما حذر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق من السوشيال ميديا، تجنبًا للخروج عن تركيزهم.


آخر الأخبار