تأسس في 22 مايو 2012م

صافرة أوروجوياني تقود ديربي الرياض

متابعات
2020-11-20 | منذ 2 شهر

ديربي الرياض

 كشفت تقارير صحفية، عن أن السويسري مانويل نافارو، مدير دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اختار طاقمَ تحكيم أجنبيًّا من الأوروجواي لإدارة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، على ملعب الملك فهد، الإثنين المقبل، في جولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً للصحيفة "الرياضية" إلى ان طاقم الحكام، سيخضع فور وصوله لحجر صحي لمدة يومين، وفقًا للبروتوكول المعتمد من قِبل اتحاد القدم، إضافة للمسحة الطبية من أجل التأكد من سلامتهم من فيروس كورونا قبل قيادة المواجهة.

من جهته، أبعد الإسباني فيرناندو تريساكو، رئيس لجنة الحكام، ممدوح آل شهدان، حكم الساحة، عن تكليفات جولة “قمة الرياض” المقبلة، استكمالًا لإبعاده في الجولة الماضية. وذكر تريساكو، خلال المؤتمر الصحافي الذ عقد أمس أمام وسائل الإعلام، أن “آل شهدان لن يتم استدعاؤه لقيادة المباريات حتى يصبح جاهزًا”. واستجابت اللجنة لطلب إدارة نادي النصر، والمتمثل في كشفَ المحادثة التي دارت بين آل شهدان، حكم الـ “var”، وشكري الحنفوش، حكم الساحة، في حالتَي هدف الشباب الأول، وركلة جزاء الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب النصر، خلال المباراة التي خسرها الأصفر 1ـ2.


آخر الأخبار