تأسس في 22 مايو 2012م

البرتقالي يواصل انتداباته استعداداً لمنافسات البطولات المحلية والقارية والعربية

الرياضي نت -سيدي محمد - موريتانيا
2020-11-18 | منذ 2 شهر

موريتانيا

 بعد تتويجه ببطولة الدوري الموريتاني البرتقالي افسى انواذيبو سيكون البرتقالي معني بالمشاركة في لبطولات القارية ،مماجعل إدارة الفريق بقيادة عبد العزيز بوغربال تتحرك لتدعيم صفوف الفريق بأحسن الأسماء المتالقة في البطولة المحلية.

حيث تم التعاقد مع عديد الأسماء المحلية على غرار هداف المنتخب الوطني مولاي احمد خليل الملقب بسام قادماً من نادي الخليج السعودي و عديد الأسماء المحلية في مقدمتها نجم تفرغ زينة محمد كابي.

بينما على الصعيد الفني فقد توصلت إدارة البرتقالي لتعاقد مع مدرب المنتخب جزر القمر ليكون خلفاً للكامروني اندويا موريل يستعد للمشاركة.

هي خطوة جريئة من الطرفين وتجربة مختلفة يخوضها المدرب مع بطل الدوري أ فسي نواذيبو ، الذي ينشد تحقيق نتائج إيجابية في دوري أبطال إفريقيا.

تجربة أمير عبدو تُختصر في ماقدمه مع منتخب بلاده حتى اللحظة وهو على مشارف التأهل الى نهائيات الكان لأول مرة في تاريخ بلاده ،تفصله نقطة عن تحقيق ذالك الحلم.

وقد اشترط أمير عبدو على البرتقالي التعاقد مع طاقمه الفني الذي يعمل معه في الإدارة الفنية للمنتخب القمري إضافة إلى بعض لاعبي المنتخب.

وكما يقول البعض تدريب الأندية يختلف نوعا ما عن تدريب المنتخبات لتبقى مغامرة يتطلع فيها الطرفان للمزيد وسلك طريق النجاح.

وكان البرتقالي قدوصل الموسم الماضي لأدوار متقدمة في البطولات القارية الأول مرة في تاريخه. وسيكون البرتقالي اف سي نواذيبو على موعدِ مع أول إختبارٍ قاري حيث تنتظره نهاية هذا الشهر مباراة ضد اشانتي كوتوكو الغاني ضمن الدور التمهيدي الاول لدوري ابطال أفريقيا.


آخر الأخبار