تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي : كنا في حاجة للفوز على بيرو وسأستمر في القتال مع الارجنتين

متابعات
2020-11-18 | منذ 3 شهر

ميسي

 أبدى ليونيل ميسي سعادته بفوز منتخب بلاده الأرجنتين ضد بيرو، مؤكدًا أنه يقدم كل ما في وسعه مع زملائه لمواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وتفوقت الارجنتين على بيرو بهدفين دون رد، صباح اليوم، الأربعاء، حيث جاءت الثنائية عن طريق نيكولاس جونزاليس ولاوتارو مارتينيز. وقال ميسي عبر الحساب الرسمي للأرجنتين على "تويتر":"سعيد جدًا بهذا الانتصار الذي احتجناه كثيرًا بعد المباراة الماضية. وأضاف:"بداية المباراة كانت جيدة بالنسبة لنا، نجحنا في التسجيل بشكل مبكر وخلقنا العديد من الفرص، وحافظنا على هذا الأداء المميز في الشوط الثاني.

وتابع:"علينا الاستمرار في اللعب بنفس الطريقة، وبالتدريج ستتحسن هذه المجموعة من اللاعبين وسنصبح أقوى بكثير. ميسي ظهر للمرة رقم 142 مباراة مع الأرجنتين ضد بيرو، ليعادل رقم النجم البرازيلي السابق كافو كخامس أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية بأمريكا الجنوبية.

وقال نجم برشلونة عن هذه المناسبة:"أبذل ما بوسعي للفريق وأشعر أنني مؤهل للقتال من أجل هذا القميص، وأنا الآن في حالة جيدة لإضافة المزيد من المباريات لرصيدي.

ومددت الأرجنتين مسيرتها الخالية من الهزائم إلى 11 مباراة، بينما فازت في آخر ثلاث مباريات في التصفيات وهو شيء لم تحققه منذ عام 2000. الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، بفارق نقطتين عن البرازيل.


آخر الأخبار