تأسس في 22 مايو 2012م

بيريز يتوصل لإتفاق مع راموس لتجديد عقده مع الريال

متابعات
2020-11-18 | منذ 2 أسبوع

راموس

 لايزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، وسط عدم فتح ملف تجديد عقده رفقة الفريق حتى الآن.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن ريال مدريد توصل لاتفاق مبدئي مع راموس بشأن تمديد عقده لمدة موسمين حتى صيف 2023، مُشيرة إلى أنه يتبقى فقط بعض البنود الخاصة بالجانب المالي لإنهاء الاتفاق.

وأفادت الصحيفة، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، تحدث مع راموس بشكل شخصي، دون تدخل شقيقه ووكيل أعماله، لإنهاء الجدل الثائر حول ملف تجديد عقده رفقة النادي الملكي.

وأكدت الصحيفة، أن بيريز والقائد الإسباني، صاحب الـ34 عامًا، اتفقا على إعلان تجديد العقد بشكل نهائي قبل نهاية السنة الحالية، على أن يبقى في افريق حتى بلوغه 37 عامًا.

وبذلك تكون إدارة ريال مدريد خالفت أهم وأبرز قواعدها الخاصة باللاعبين فوق 30 عامًا، من خلال تمديد عقودهم لموسم واحد فقط، ولكن في حالة راموس سيتم التجديد لموسمين كوضع استثنائي، مثلما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، حين كان يبلغ 31 عامًا.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للقائد الإسباني، صاحب الـ34 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو 2021، ويُعد أحد وأهم الركائز الأساسية للفريق.


آخر الأخبار