تأسس في 22 مايو 2012م

راموس يستعد للإعلان عن مستقبلة مع الريال

متابعات
2020-11-14 | منذ 2 أسبوع

راموس

 يستعد اللاعب الإسباني سيرجيو راموس للإعلان عن مستقبله مع ريال مدريد ، خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين المقبل.

وبحسب ما نشره موقع "فوتبول فرانس"، يملك صاحب الـ34 عامًا عرضا من قبل ناديه للتمديد، لكنه لا يلبي طموحه وما زال يفاوض عليه، كما يتحفز نادي باريس سان جيرمان لاستقطاب اللاعب عقب انتهاء عقده مع نهاية الموسم الحالي.

ونقل المصدر ذاته، أن راموس أقرب إلى إعلان البقاء في النادي الملكي وإنهاء مسيرته الكروية في سانتياغو برنابيو، إذ تشهد المفاوضات بين الطرفين تقدمًا قد يمنع قلب دفاع الفريق من المغادرة بعد 16 عامًا قضاها في النادي، وحصل معه خلالها على العديد من الألقاب على الصعيدين المحلي والأوروبي. وينتظر أن ينتهي مسلسل راموس وانتقاله خلال الساعات القليلة المقبلة، وأن يغلق قنوات الاتصال مع النادي الباريسي، إذ يتوقع أن يتضمن اتفاق التمديد ختاما يليق بما قدمه اللاعب من خلال منحه مهمة إدارية بعد تعليق حذائه في الملاعب. وينشط راموس مع ريال مدريد منذ عام 2005 وهو أقدم لاعبي الفريق على الإطلاق والقائد الأول للملكي بعد رحيل الحارس الأسطوري إيكر كاسياس قبل خمس سنوات.

وينقضي عقد المدافع المخضرم راموس مع ريال مدريد بانتهاء منافسات الموسم الحالي 2020-2021، ما يعني أن بإمكانه التوقيع مجانًا لأي نادٍ يرغبه خلال نافذة الشتاء القادمة ياناير.


آخر الأخبار