تأسس في 22 مايو 2012م

نهائي بطولة المريسي المصغرة لكرة القدم في إب : الصحة بطلاً لها بجدارة واستحقاق

الرياضي نت /طاهر الوهبي
2020-11-13 | منذ 2 شهر

تصوير...  طاهر الوهبي

تمكن فريق الصحة صباح الخميس الفائت من الظفر ببطولة المريسي المصغرة لكرة القدم والتي أقيمت احداثها على ملعب الكبسي بإب بمشاركة 10 فرق وزعت على مجموعتين .

وتمكن الصحة من الفوز على حساب فريق شركة أبو حارث للصرافة بنتيجة ثقيلة قوامها سبعة أهداف مقابل هدفين.

واستطاع فريق الصحة التقدم منذ بداية اللقاء وانهى الشوط الأول متقدماً بأربعة اهداف لهدف وحيد والبداية كانت للدولي أكرم الورافي بتسجيله للهدف الأول ثم جاء الدور على الواعد حسن الحميري عندما سجل الهدف الثاني والثالث ليأتي الدور على الدولي الأخر محمد فؤاد بأضافته للهدف الرابع بينما سجل هدف شركة أبو حارث للصرافة من علامة الجزاء سجلها احمد الوجيه وأهدر صادق الشبح من فريق ابو حارث للصرافة ركلة جزاء في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تواصل نفس سيناريو الشوط الأول حيث واصل الصحة التهديف حيث تمكن الدولي عصام الورافي من تسجيل الخامس والسادس وأضاف المخضرم غمدان القبلاني الهدف السابع بينما تمكن مراد مرشد من تسجيل هدف لأبو حارث للصرافة في الثواني الأخيرة من المباراة لينتهي اللقاء بسبعة أهداف لهدفين ويتوج الصحة بلقب هذه البطولة التي حضيت بمتابعة جماهيرية كبيرة.

أدار المباراة تحكيمياً الحكم الدولي انيس سالم وساعده زكرياء النزيلي وبسام شمسان وراقب المباراة فنياً مدير البطولة الكابتن احمد علوي. بين شوطي المباراة وبعد إنتهاء المباراة قام مدير مكتب الشباب والرياضة بإب الاستاذ عبدالرحيم الخشعي ورئيس نادي شعب اب خالد شديوة ومدير مكتب الصحة عبدالله السماوي ورئيس اللجنة المنظمة عبدالرحمن الموشكي وممثل اللجنة الداعمة عمري المريسي بتسليم كأس البطولة لفريق الصحة والمركز الثاني لفريق شركة ابو حارث للصرافة ووزعت العديد من الميدليات الملونة والجوائز .

وتمكن الدولي عصام العوني من الفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة والذي يلعب لفريق أبو حارث للصرافة وتمكن ثلاثة لاعبين من فريق الصحة من حصد ثلاث جوائز فردية حيث توج الواعد حسن الحميري بلقب هداف البطولة برصيد 16 هدف ونال طه محمد جائزة اللاعب المثالي وجائزة أفضل حارس كانت من نصيب حارس عبدالملك الرحبي .


آخر الأخبار