تأسس في 22 مايو 2012م

بيراميدز يضم الفلسطيني محمود وادي

متابعات
2020-11-11 | منذ 2 شهر

محمود وادي

بيراميدز يضم الفلسطيني محمود وادي الرياضي نت - متابعات أعلن نادي بيراميدز المصري، اليوم الأربعاء، تعاقده مع الفلسطيني الدولي، محمود وادي، لمدة 3 سنوات، قادما من المصري البورسعيدي.

وأوضح بيراميدز أنه أتم التعاقد مع محمود وادي القادم من المصري لمدة 4 مواسم مقبلة، مُشيرًا في بيان رسمي إلى أن اللاعب سيكون إضافة والنادي سعيدًا بوجوده.

من جهته، كشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز أن قيمة التعاقد مع وادي مرضية تمامًا ومناسبة، حيث سيحصل المصري على القيمة المالية على عدة أقساط.

وشدد بسيوني خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم لتقديم اللاعب على أن المفاوضات كانت سهلة للغاية واللاعب وقع على العقود وفضّل عرض بيراميدز على عدة عروض أخرى كانت مُقدمة. وأشار مدير التعاقدات إلى أن وادي كان يمتلك عدة عروض من الخليج ومن الدوري المصري، إلا أنه اختار بيراميدز في النهاية وقرر التعاقد معه والنادي سعيد بوجوده معه ويتمنى أن يكون إضافة هائلة.

من جانبه أكد الفلسطيني وادي أنه جاهز للتنافس مع مهاجمي الفريق الآخرين، سواء جون انطوي أو دودو الجباس، مشيرا إلى أنه يتمنى قدوم نجوم آخرين من فلسطين للدوري المصري الممتاز.

يُذكر أن محمود وادي هو رابع صفقات بيراميدز الرسمية في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد إتمام التعاقد مع أحمد فتحي ورمضان صبحي والحارس شريف إكرامي.


آخر الأخبار