تأسس في 22 مايو 2012م

شباب الأردن بطلا لدوري حمادة للناشئات

متابعات
2020-11-10 | منذ 3 سنة

 شباب الاردن

توج فريق شباب الأردن بطلاً لدوري حماده للناشئات 16 لموسم 2020، بعد فوزه على نظيره عمان 5-3، بركلات الترجيح بعد نهاية وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي، في نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

وبحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني، ستيفني النبر، والأمين العام سمر نصار، سلمت ممثلة مجموعة حماده الراعية للبطولة، ونائبة رئيس النادي، هبة الصباغ، مندوباً عن رئيس المجموعة رائد حمادة، كأس المركز الأول لكابتن فريق شباب الأردن، مع توزيع الميداليات على لاعبات البطل.

وأقيمت المباراة النهائية وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، لضمان تحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

وتأتي البطولة في إطار حرص الاتحاد الاردني على النهوض بالكرة النسوية بمختلف المستويات، وفي مقدمتها قطاع الفئات العمرية، الذي يعد أحد الركائز الأساسية التي تعتمد عليه الأندية والمنتخبات الوطنية على حد سواء، ضمن استراتيجية عمل ممنهجة، تهدف بالمحصلة إلى ضمان تنفيذ عملية "الإحلال والتبديل" بشكل تدريجي، لبلوغ الأهداف المنشودة.

يذكر أن فريق عمان هو حامل لقب النسخة الأولى من البطولة بالعام 2019، والتي أقيمت حينها بمشاركة 10 فرق، فيما ضمت بطولة العام الحالي 2020 16 نادياً.


آخر الأخبار