تأسس في 22 مايو 2012م

أول تعليق لوزير الرياضة المصري على خسارة مرتضى منصور في الانتخابات

متابعات
2020-11-10 | منذ 2 شهر

مرتضى

 أكد وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، أن خسارة مرتضى منصور، "رئيس نادي الزمالك"، للانتخابات البرلمانية، لن يؤثر على الفريق، ولا على قرارات وزارة الرياضة بخصوص النادي.

وقال صبحي في تصريحات صحفية، إن نادي الزمالك يمر بمرحلة هامة قبل خوضه نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، مضيفا: "نحاول مساعدة الناديين وإبعادهم عن المشاكل والأزمات كي يحافظوا على تركيزهم للنهائي الإفريقي وتقديم صورة تليق بالكرة المصرية.

وأكد صبحي أن قرارات وزارة الشباب والرياضة الخاصة بنادي الزمالك تلتزم بالقانون، ولن يكون هناك أي قرار خاص بالزمالك قبل النهائي الإفريقي كي لا يتم تشتيت الفريق وللحفاظ على الهدوء داخل النادي.

وشدد الوزير على أن خسارة المستشار مرتضى منصور للانتخابات البرلمانية لن تؤثر على نادي الزمالك، ولا على قرارات وزارة الشباب والرياضة بخصوص النادي.

وخسر مرتضى منصور، أمس الاثنين، الانتخابات البرلمانية بعد أسابيع قليلة من قرار اللجنة الأولمبية المصرية، القاضي بإيقافه لمدة أربع سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، على خلفية الشكاوى المقدمة ضده من عدة جهات.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية في بداية الشهر الفائت قد قررت عزل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من منصبه لمدة أربع سنوات، وسط جدل حول إمكانية مثوله للتحقيق بسبب حصانته البرلمانية.


آخر الأخبار