تأسس في 22 مايو 2012م

الاولمبي السعودي يواجهة جنوب أفريقيا مرتين استعدادا لأولمبياد طوكيو

متابعات
2020-11-09 | منذ 3 شهر

الاولمبي

 اختار سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي الاولمبي لكرة القدم تحت “23 عامًا”، 24 لاعبًا، للدخول بهم بدءًا من اليوم معسكرًا إعداديًّا في جدة، يمتد حتى السابع عشر من الشهر الجاري. وذلك ضمن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، والمقرر تنظيمها في يوليو من العام الميلادي المقبل. وجاءت القائمة كالتالي : أمين البخاري، صالح الوحيمد، عبدالباسط هوساوي، حمد اليامي، سعود عبدالحميد، خليفة الدوسري، فهد الحربي، عبدالإله العمري، فهد الحمد، مختار علي، مهند الشنقيطي، عبدالباسط هندي. عبدالله اليوسف، ناصر العمران، علي الحسن، حسين العيسى، حسن أبو شرارة، أيمن الخليف، فواز الطريس، حامد الغامدي، سامي النجعي، عبدالرحمن غريب، سعد السلولي، هارونكمارا.

وسيستضيف المنتخب السعودي نظيره جنوب إفريقيا، في مباراتين تجريبيتين يومي 14 و17 من نوفمبر الجاري. وكان لاعبو الأخضر السعودي أجروا المسحة الطبية أمس قبل انخراطهم في المعسكر، في حين سيكون اليوم أولى الحصص التدريبية للاعبين على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

يُذكر أن المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، كان قد تأهل لدورة الألعاب الأولمبية بعد نيله أحد المقاعد المؤهلة في كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلاند يناير /كانون ثان الماضي، والتي حلّ في المركز الثاني خلالها.


آخر الأخبار