تأسس في 22 مايو 2012م

نادي قطر يضم الدولي الجزائري بلايلي

متابعات
2020-11-08 | منذ 2 شهر

بلايلي

 تعاقد نادي قطر القطري رسميا مع الجزائري يوسف بلايلي مهاجم الخضر لمدة ثلاث سنوات، وذلك بعد تجاوزه الفحوص الطبية بنجاح. وسيحمل مهاجم الخضر ألوان النادي القطري في الفترة القادمة، بعدما خاض عدة تجارب احترافية بالدوري الفرنسي من بوابة نادي إنجيه، كما لعب في صفوف نادي الترجي التونسي وفريق أهلي جدة السعودي، ولكنه لم يكمل مسيرته الاحترافية بسبب المشكلات المادية مع إدارة النادي وهو ما جعله يغادر الفريق.

وقد راجت الكثير من الأخبار وارتبط لاعب نادي قطر بالعديد من الأندية لاسيما الاوروبية منها خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن اللاعب استقر أخيرا على عرض نادي قطر الذي كان جديا ومقنعا.

وكانت انطلاقة يوسف بلايلي صاحب الـ28 عاما من فريق مولودية وهران الجزائري ثم الترجي التونسي واتحاد العاصمة الجزائري وبعدها الاحتراف بالدوري الفرنسي والتونسي، وسيكون بلايلي إضافة كبيرة للكتيبة القطراوية أولا للخبرة التي يتمتع بها وللإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها. وقد برز يوسف البلايلي بشكل افضل مع نادي الترجي التونسي الذي فاز معه بدوري أبطال أفريقيا وأعطاه فرصة العودة للمنتخب الجزائري.

كما استطاع البلايلي أن يتوج مع منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2019 التي أقيمت في مصر. والنادي القطري، أرسل طائرة خاصة للاعب الجزائري من أجل نقله للعاصمة القطرية الدوحة، بسبب إغلاق الطائرات في الجزائر بعد انتشار وباء كورونا.

وفسخ البلايلي تعاقده مع نادي اهلي جدة السعودي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية كاملة حيث كان يتبقى 4 أشهر كاملة من مستحقاته لم يحصل عليها.


آخر الأخبار