تأسس في 22 مايو 2012م

حسام البدري يحسم شارة قيادة منتخب مصر

متابعات
2020-11-08 | منذ 2 شهر

مصر

 حسم حسام البدري مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، ملف شارة القيادة في صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة وسط حالة من الجدل بسبب الانقسام حول استمرار أقدمية حامل شارة الكابتن أو منحها لمحمد صلاح.

وأثير الكثير من الجدل بشأن استبعاد أحمد فتحي لاعب بيراميدز من قائمة منتخب مصر خاصة بعد مطالبته بالتنازل عن شارة القيادة لصالح محمد صلاح المحترف بليفربول الإنجليزي. وتحدث البدري عن مصير شارة القيادة قبل خوض مواجهتي توغو في تصفيات كأس أمم إفريقيا خلال لقاء تلفزيوني: "بالنسبة لشارة القيادة فقلنا إنها بالأقدمية، وأقدم لاعب سيكون قائد منتخب مصر.

وأوضح سبب عدم تجمع المنتخب في فترة الأجندة الدولية السابقة: "كل مرحلة ولها ظروفها ونحن نتعامل مع كل مرحلة، الظروف التي عاشها المنتخب هي الأصعب في تاريخ الكرة المصرية بسبب جائحة كورونا التي تسببت في ارتباك كبير.

وأضاف: "رغم ذلك استكملنا بطولة الدوري وتعاملنا مع المتغييرات الكثيرة ونأمل التوفيق من الله، وبغض النظر عن كل الصعوبات سنسعى للفوز. وواصل: "أتمنى حضور الجماهير، أعلم أن الاتحاد الإفريقي منع وجودهم في المباريات إلا بالتنسيق مع الاتحادات المحلية. واختتم: "نحن نعيش فترة إيجابية للكرة المصرية بتأهل الأهلي والزمالك للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا ووصول بيراميدز لنهائي الكونفدرالية ونتمنى أن تستكمل بفوز المنتخب.

ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة توغو في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021 وذلك خلال يومي 14 و17 من نوفمبر الحالي.


آخر الأخبار