تأسس في 22 مايو 2012م

الوقت القاتل ينقذ شباب البرج والنجمة ويبقي الانصار في صدارة الدوري اللبناني

متابعات
2020-11-08 | منذ 2 شهر

الانصار

 خطف فريق النجمة التعادل امام الاخاء الاهلي عاليه 1-1 في الوقت القاتل من المباراة التي اقيمت على ملعب جونية ضمن الاسبوع السادس لبطولة لبنان لاندية الدرجة الاولى.

افتتح الاخاء الاهلي التسجيل عبر سعيد عواضة في الدقيقة 48، فيما تمكن النجمة ان يخطف هدف التعادل في الوقت بدل عن ضائع 5+90 عبر محمود سبليني.

وقدّم الاخاء الاهلي أداءً لافتاً في المباراة وخاصة في الشوط الاول عبر المحاولات الهجومية العديدة لافتتاح التسجيل وظهر الفريق الجبلي بشكل منظّم وتألّق فيه حارسه شاكر وهبي الذي أنقذ مرمى فريقه من عدة اهداف نبيذية.

محاولات النجمة لمعادلة النتيجة لم تتوقف واستمرّت حتى الرمق الأخير حيث نجح في نهاية المباراة بخطف نقطة وحيدة لم تكن كافية للحفاظ على مركزه الثالث الذي انتزعه شباب الساحل (14 نقطة) بفوزه على شباب الغازية 2-0، لكنها كانت كافية لبقاء الانصار في الصدارة برصيد 15 نقطة فيما وضعت الاخاء الاهلي عاليه ثانيا بفارق نقطة.

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه محمد رمال و سليم سراج ومحمد زعتر حكما رابعا وراقبها طارق حيدر.

وعلى ملعب العهد، فاز شباب الساحل على الشباب الغازية 2-0 بهدفي حسين حيدر وحيدر عواضة في الدقيقتين 14 و46. وتقدم الساحل الى المركز الثالث برصيد 14 نقطة من اربعة انتصارات وتعادلين وتراجع النجمة الى المركز الرابع (12 نقطة).

قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه عدنان عبدالله وبلال العرفي ومحمد حداد حكماً رابعاً وراقبها حسن مرواني. وفي مباراة شباب البرج والعهد التي اقيمت على ملعب بحمدون، لم يختلف المشهد عن مباراة جونية حيث تمكن شباب البرج من خطف التعادل من العهد 1-1 في الدقيقة الاخيرة.

افتتح العهد التسجيل عبر محمد قدوح في الدقيقة 65 وعادل لشباب البرج سعد يوسف 3+90. قاد المباراة هادي سلامة وعاونه حسن قانصو وتيسير بدر وفؤاد عكاشة حكما رابعا وراقبها رائد المعوش.

وتختتم مباريات الاسبوع السادس غدا (2:15) بلقاءي طرابلس والبرج على ملعب طرابلس، والسلام زغرتا مع التضامن صور على ملعب جونية.


آخر الأخبار