تأسس في 22 مايو 2012م

الزمالك يدك شباك الرجاء المغربي بثلاثية ويضرب موعدا مع الاهلي في النهائي

الرياضي نت -عبدالعزيز الفتح
2020-11-05 | منذ 4 شهر

الزمالك

  تمكن نادي الزمالك المصري من الإطاحة بالرجاء المغربي بأربعة أهداف لهدف ضمن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

بدأ الفريقان ودخل الرجاء البيضاوي من أجل خطف هدف التقدم لتعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدف دون رد ولكن دفاعات القلعة البيضاء كانت عقبة صعبة أمام هجمات الرجاء المغربي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي مع الاسبقية للزمالك في مباراة الذهاب.

وفي الشوط الثاني دخل الفريقان وحاول الرجاء التسجيل وهو ما تحقق له عبر بن مالانجو بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة “47” من زمن اللقاء لتعود المباراة إلى مربع البداية.

وفي الدقيقة 61 تمكن النجم التونسي فرجاني ساسي من تسجيل هدف التعادل للزمالك. ليستمر التعادل مع أفضلية للرجاء المغربي من أجل خطف الفوز ولكن كان للقلعة البيضاء رأي آخر ليتمكن مهاجم الزمالك مصطفى محمد من تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة عقب عرضية جميلة من أحمد سيد زيزو بالدقيقة”85.

وما هي إلا دقيقتين ويعود الاعب نفسة ويسجل الهدف الثالث لفريقة والثاني له. وبمجموع مباراتي الذهاب والإياب تمكن الزمالك من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعداً مع عزيمة التقليدي الاهلي يوم 202‪0/11/27.


آخر الأخبار

عـــــــاجل:      الاستطلاع الاولي للقناة الكتالونية الثالثة يؤكد فوز جوان لابورتا بانتخابات رئاسة برشلونة