تأسس في 22 مايو 2012م

ترقب قبل ايام من مواجهات منتخب موريتانيا

الرياضي نت -سيدي محمد - موريتانيا
2020-10-31 | منذ 3 شهر

موريتانيا

 من المنتظر أن يعلن بعد أيام قليلة الفرنسي مرتينز مدرب المنتخب الموريتاني عن قائمته إستعداًدا للجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون .

ويتقاسم المنتخب الموريتاني الصدارة مع نظيره المغربي حيث يتساويان بأربعة نقاط لكل منهما في مجموعة تضم منتخب إفريقيا الوسطى و منتخب بوروندي.

وقد شهدت ودية المنتخب الأخيرة ضد السراليون التي فازت كتيبة مرتينز غياب أسماء أجمع الشارع الرياضي الموريتاني على أحقيتها خصوصاً من مواهب البطولة المحلية على غرار نجم فريق أفسى انواذيبو الذي تألق في البطولات كأس الكونفدرالية الإفريقية و البطولة العربية ...

فيما شهدت وجود أسماء لم تعد في مستواها المعهود. فهل ستشهد تشكيلة مرتينز وجوه جديدة لأول مرة على غرار مدافع الإمارات الإمارتي سعدون و كذالك مدافع الزوراء العراقي حسن احويبيب. فيما يرشح البعض لاعب ريال بيتيس موديبو الذي يحمل الجنسية الموريتانية إضافة إلى الفرنسية أو لاعب فولهام أبوبكر كامرا ،حيث يرشح المتابعون دعوة وجوه جديدة للمنتخب التي تحمل أوراق موريتانية خصوصاً بعد خطف السنغال للحارس ذو الأصول الموريتانية حارس استراسبورغ الفرنسي الأيام القلية القادمة كفيلة بالكشف عن ذالك.


آخر الأخبار