تأسس في 22 مايو 2012م

العين السعودي يتعاقد مع الانغولي باستوس

متابعات
2020-10-23 | منذ 3 شهر

باستوس

 نجح نادي العين السعودي، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين السعودي، في الحصول على الدولي الأنجولي بارتولوميو باستوس، قادمًا من صفوف لاتسيو الإيطالي، في صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم الخط الخلفي لأبناء الباحة، قبل إغلاق باب انتقالات الصيف الجاري.

وأعلن العين، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء اليوم الخميس، التعاقد مع المدافع الأنجولي صاحب الـ29 عامًا، معقبًا: «قادمًا من لاتسيو الإيطالي.. باستوس مرحبا بك في العين».

وكشفت تقارير صحفية أن العين كثف من المفاوضات مع نادي العاصمة الإيطالية من أجل إطلاق سراح المدافع الأنجولي في ميركاتو الصيف، مشيرة إلى انتقال باستوس إلى الدوري السعودي مقابل 800 ألف يورو.

ودافع باستوس، الذي انتقل إلى صفوف لاتسيو في صيف 2016 قادمًا من روستوف الروسي، عن ألوان نسور روما، في 16 مباراة بواقع 756 دقيقة لحساب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وقّع خلالها على هدف وحيد، كما ظهر في النسخة الحالية أمام أتالانتا وإنترميلان. وتُمثل صفقة انتقال المدافع الأنجولي إضافة قوية إلى النادي الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي، بعدما نجح في وقت سابق، في التعاقد مع نجم فريق إنترميلان الإيطالي السابق، سفير تايدر، لتدعيم صفوف أبناء الباحة في انتقالات الصيف الجاري.

وظفر العين بخدمات الدولي الجزائري، صاحب الـ28 عامًا، قادمًا من صفوف مونتريال إمباكت الكندي، لتدعيم وسط الفريق الوافد على دوري الكبار، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

ويمتلك تايدر، صاحب الـ28 عامًا، خبرات واسعة في ملاعب القارة العجوز، منذ دشن مسيرة الاحتراف بين صفوف فريق جرينوبل الفرنسي، قبل أن يشد الرحال صوب الدوري الإيطالي في صيف 2013، ليدافع عن ألوان إنترميلان، وبولونيا، وساسولو، كما لعب معارًا في صفوف ساوثهامبتون الإنجليزي.


آخر الأخبار