تأسس في 22 مايو 2012م

تشرين يصبغ ديربي اللاذقية بالأحمر والاصفر

محمد الخطيب - سوريا
2020-10-22 | منذ 3 شهر

تشرين

 افتتحت ظهر أمس الأربعاء منافسات المرحلة الأولى من مباريات الدوري السوري لكرة القدم موسم 2020 / 2021 قمة مباريات هذه الجولة كان مسرحها ملعب الباسل في مدينة اللاذقية والذي احتضن ديربي المدينة تشرين وحطين وسط حضور جماهيري كبير. وفيها تمكن تشرين من حصد نقاط المباراة بتغلبه على خصمه وبهدفين مقابل لاشيء سجل لتشرين كل من علاء الدالي في الدقيقة ٥٩ ومحمد مالطة في الدقيقة ٨٩.

القمة الثانية كان مسرحها ملعب الجلاء في العاصمة دمشق وفيها تمكن الجيش من التغلب على ضيفه الاتحاد الحلبي وبهدفين مقابل هدف واحد سجل للجيش كل من مؤمن الناجي في الدقيقة ١١ من زمن المباراة وعبد الناصر حسن في الدقيقة ٤٩ فيما سجل هدف الاتحاد محمد ريحانية في الدقيقة ٦٠ من زمن المباراة. وعلى أرض ملعب تشرين في العاصمة دمشق تعادل الفتوة مع ضيفه الشرطة وبهدف لكل منهما سجل للفتوة كنان نعمة في الدقيقة في الدقيقة ٤٩ فيما سجل هدف الشرطة مازن علوان في الدقيقة ٧٠. وعلى أرض ملعب الباسل في حمص تمكن الكرامة من التغلب على الوافد الجديد لدوري الأضواء فريق حرجلة وبهدف مقابل لاشيء سجله نصوح نكدلي في الدقيقة ٣٣ من زمن المباراة. وعلى ارض ملعب الصالة الرياضية في طرطوس تمكن الوثبة من الفوز على مضيفه الساحل وبهدفين مقابل هدف واحد سجل للوثبة باهوز محمد في الدقيقة ٤ وصبحي شوفان في الدقيقة ٦ فيما سجل هدف الساحل وسيم نبهان في الدقيقة ٥٩.

وفي حماه انتهت مباراة الطليعة مع ضيفه جبلة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما سجل للطليعة كل من صلاح خميس هدفين ( ٢٣ ، ٤٠ ) وعلي خليل في الدقيقة ٣٦ فيما سجل لجبلة محمود البحر هدفين ( ٧ ، ٧٤ ) وصلاح خميس خطأ بمرمى فريقه في الدقيقة ٣٤. وبهدف عدي جفال الوحيد تمكن الوحدة من حصد نقاط مباراته مع مضيفه الحرية وتغلب عليه بهدف لاشيء جاء في الدقيقة ( ٤٠ ) من زمن المباراة لقطات من المرحلة سجل في هذه المرحلة ١٨ هدفا بمعدل ٢،٥ هدف في المباراة الواحدة.

شهدت هذه المرحلة ٣ بطاقات حمراء كانت من نصيب كل من شاهر الشاكر ( حطين ) وزكريا العمري ( تشرين ) وزيد غرير ( الجيش ) شهدت هذه المرحلة احتساب أربع ركلات جزاء سجلت ثلاثة وأهدرت واحدة.

تشرين والوحدة والكرامة هم من لم تهتز شباكهم هذه المرحلة افتتاح اهداف الموسم كان بأقدام مهاجم الوثبة باهوز محمد فى مرمى الساحل.


آخر الأخبار