تأسس في 22 مايو 2012م

ابرز نتائج مواجهات الليلة في دوري ابطال اوروبا

متابعات
2020-10-21 | منذ 2 شهر

تشيلسي

ضمن فعاليات المجموعة الخامسة من منافسات دوري ابطال اوروبا، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ​تشيلسي​ الانكليزي وخصمه ​اشبيلية​ الاسباني وكانت المباراة قليلة الفرص ومتكافئة بين الجانبين حيث سيطر الاداء التكتيكي على المباراة ليرضى لاعبو الفريقين بنقطة التعادل.

وفي نفس المجموعة، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين رين الفرنسي وكرازنودار الروسي وكان الفريق الفرنسي الطرف الافضل وتمكن من خطف هدف التقدم في الدقيقة 56 عبر سيرو غيراسي من ضربة جزاء قبل ان يتمكن كريستيان راميريز من خطف هدف التعادل لكرازنودار في الدقيقة 59.

وضمن فعاليات المجموعة السادسة، حقق نادي لاتسيو الايطالي فوزاً مهماً في الاولمبيكو امام بوروسيا ​دورتموند​ الالماني وبواقع 3-1 وقدم لاعبو النسور شوط اول كبير نجحوا من خلاله من بسط سيطرتهم على اللقاء ولم ينجح لاعبو دورتموند من القيام بردة فعل كبيرة لينقادوا الى الخسارة.

لاتسيو

وضمن فعاليات المجموعة الثامنة من منافسات دوري ابطال اوروبا، قاد النجم ماركوس ​راشفور​د فريقه مانشستر يونايتد الانكليزي الى تحقيق فوز مهم على ارضية ملعب حديقة الامراء امام ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي وبواقع 2-1 وكانت المباراة قوية ومن العيار الثقيل حيث تحصّل لاعبو الفريقين على العديد من الفرص الخطرة ولكن حارسي المرمى تألقا بشكل كبير وبهذا الفوز خطف الشياطين الحمر 3 نقاط ثمينة جداً.

راشفورد


آخر الأخبار