تأسس في 22 مايو 2012م

كلوب : لعبنا افضل مباراه أمام ايفرتون وكنا نستحق الفوز

متابعات
2020-10-17 | منذ 2 أسبوع

كلوب

 قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، إن مواجهة إيفرتون هي أفضل مباراة لعبها منذ قدومه إلى البريميرليج، معربا عن سعادته بالمستوى الذي قدمه اللاعبين. وقاد محمد صلاح، فريقه ليفربول، إلى التعادل مع مضيفه إيفرتون بنتيجة 2-2، والذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب «جوديسون بارك»، ضمن منافسات الجولة 5 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات عبر شبكة «BT Sport»، بعد نهاية اللقاء: "الأداء كان في أعلى مستوى، الفريقان خاضا مباراة على مستو عال، سيطرنا وكنا أكثر ثقة مع خطة واضحة، اعتقد أنها أفضل مباراة خارج القواعد منذ أن بدأت التدريب. وأضاف كلوب: "ربما هذه أفضل مباراة خارج ملعبنا منذ وصولي إلى ليفربول، شاهدت مستوى جيد حقا، كنت سأحظى بسعادة أكبر لو انتصرنا، ولكنني أردت مشاهدة رد الفريق، الذي كان في السابق.

وعن إصابة فيرجل فان دايك: "لم أشاهدها مرة أخرى، ولكن الأمر احتاج بعض الوقت وبالتالي لم تكن تسللًا كبيرًا، وتسبب جوردان بيكفورد في إخراجه من المباراة".

وعن هدف جوردان هيندرسون الملغي، قال كلوب: "وبالنسبة لهدف هندرسون لا أرى تسللا، ولكن حدث ذلك بسبب قرار شخص ما. وتابع: "الأمر صعب في الوقت الحالي، تعرض تياجو لخطأ هائل، لم تبد اللقطة جيدة، ولكن المباراة كانت رائعة وانتهت، خرجنا بنقطة واحدة وهذا هو الموقف الحالي، المباراة كانت جيدة وأحببتها في الكثير من اللحظات بالطريقة التي لعبنا بها أمام فريق جيد.


آخر الأخبار