تأسس في 22 مايو 2012م

الزمالك المصري يعلن إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورون

متابعات
2020-10-16 | منذ 1 أسبوع

ساسي

 أعلن نادي الزمالك المصري رسميًا إصابة محترفه التونسي فرجاني ساسي بفيروس كورونا، بعد وصول اللاعب إلى مدينة الدار البيضاء بالمغرب استعدادا مواجهة الرجاء في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميًا قال فيه: ”أكدت فيه أن المسحة الأولى التي أجرتها إدارة الزمالك كأول إجراء طبي للاعب الفريق التونسي عند وصوله ثبتت ايجابيتها، مشيرة إلى أن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله حيث تم عزله في حجرة منفصلة ولم يتناول حتى إفطاره مع زملائه وسوف يتم إجراء مسحة أخر.

وأضاف الزمالك في بيانه: فرجاني ساسي جاء بتقارير تؤكد سلبية التحاليل ولكننا تمسكنا بأن يجرى تحليلين قبل أن يسمح له بالتواجد مع الفريق بعد أن تم التشكك في إصابته خاصة بسبب عدم رد الاتحاد التونسي عن المخاطبات التي أرسلها الزمالك لإرسال نتائج المسحات التي أجراها مع المنتخب. وتابع: ”الزمالك اشترط على اللاعب عدم الانضمام للبعثة إلا بعد إجراء التحليلين باستدعاء اللاعب وتم إجراء أول تحليل وظهر إيجابي وسيتم إجراء تحليل آخر لأننا رفضنا من البداية أن نأخذ بالتحليل الذي جاء مع اللاعب وأنه سيتم استكمال الإجراءات الاحترازية المشددة لحين معرفة نتيجة المسحة الثانية حرصا على سلامة جميع أفراد البعثة.

ومن المقرر أن يستضيف الرجاء منافسه الزمالك يوم الأحد على ملعب محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم السبت 24 أكتوبر على إستاد برج العرب.


آخر الأخبار