تأسس في 22 مايو 2012م
بعشرة لاعبين ...

برشلونة يدك مرمى سيلتافيغو بثلاثية في البالايدوس

متابعات
2020-10-02 | منذ 3 أسبوع

ميسي

حقق برشلونة 3 نقاط غالية في ملعب طالما تعقدت عليه أموره بداخله، حين فاز على سيلتا فيجو على ملعب البالايدوس 3-0 في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني. برشلونةالذي لعب بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني فوزه الثاني تواليا هذا الموسم في الدوري الإسباني اثر تغلبه على مضيفه سيلتا فيجو 3-صفر في ختام المرحلة الرابعة الخميس، ورفع برشلونة رصيده الى 6 نقاط من مباراتين وارتقى إلى المركز الخامس.

اقيمت المباراة وسط أمطار غزيرة ورياح قوية وتسيد الفريق الكتالوني الشوط الأول ونجح في الخروج متقدما بهدف لنجمه الصاعد أنسو فاتي لكنه خسر مدافعه الفرنسي كليمنت لينجليت لنيله البطاقة الصفراء الثانية في نهايته.

وسجل أنسو فاتي هدفا ملعوبا عندما تلقى الكرة من صانع الالعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو وراوغ المدافع جوزيف إيدو قبل أن يسدد كرة زاحفة مباغتة داخل شباك حارس سيلتا إيفان فيار (12).

وبعد النقص العددي في صفوف برشلونة عقب طرد لينجليت في الدقيقة 42، اضطر مدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان إلى إجراء تبديل فأخرج المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان واشرك بدلا منه المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو.

ولم تمض 6 دقائق على انطلاق الشوط الثاني حتى عزز برشلونة تقدمه بعد مجهود فردي لميسي الذي سدد كرة فارتطمت بساق المدافع الأوروجوياني لوكاس اولازا وتحولت خطأ داخل مرماه (51).

وحاول سيلتا فيجو تعديل النتيجة في اواخر المباراة لكن محاولته كانت خجولة على مرمى برشلونة قبل ان يوجه إليه منافسه الضربة القاضية بتسجيله الهدف الثالث عن طريق سيرجي روبرتو في الوقت بدل الضائع (90+5). ويملك برشلونة مباراتين مؤجلتين على أرضه ضد إلتشي وخارج ملعبه ضد أتلتيك بلباو.


آخر الأخبار