تأسس في 22 مايو 2012م

ميلان الإيطالي يعلن رسميا عن ضم النرويجي هاوجي

متابعات
2020-10-01 | منذ 4 أسبوع

هاوجي

 أعلن نادي آي سي ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، عن التوقيع مع ينس بيتر هاوجي من نادي نادي بودو جليمت النرويجي، حتى 2025، وذلك في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويشار إلى أن الجناح النرويجي قد آثار الإعجاب مع فريق ميلان في الجولة الثانية من التصفيات التمهيدية المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي بحيث تمتد الصفقة حتى 2025 مع الروسونيري.

وجاء في بيان نشر اليوم عبر الموقع الرسمي للنادي الإيطالي آي سي ميلان، أن النادي قد وقع رسميًا مع ينس بيتر هاوجي من فريق بوردو جليمت النرويجي بصفقة دائمة بحيث يمتد العقد مع «الروسونيري» حتى 30 يونيو 2025، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية «الميركاتو الصيفي».

كما أعلن نادي ميلان أن الشاب النرويجي سوف يرتدي القميص رقم 15 في الفريق الأول، وذلك بعدما أعلن رسميا ضمه خلال فترة الميركاتو الصيفي.

ويحتل فريق آي سي ميلان المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «السيريا آه» برصيد ست نقاط من أصل مباراتين حيث حقق الفوز على بولونيا في الجولة الأولى بثنائية سجلها زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقتين 35 و51 من ركلة جزاء، كما انتصر على كروتوني العائد حديثًا للدوري بفضل هدفي فرانك كيسيه في الدقيقة 47 وبراهيم دياز في الدقيقة 50.


آخر الأخبار