تأسس في 22 مايو 2012م

موسيماني يستقيل من تدريب صنداونز لتدريب الاهلي المصري

متابعات
2020-09-30 | منذ 4 أسبوع

موسيماني

 ذكرت تقارير صحفية جنوب أفريقية، صباح اليوم الأربعاء، أن المدير الفني بيتسو موسيماني استقال من قيادة فريق صنداونز بعدما قاد "البرازيليين" للحصول على لقب دوري جنوب أفريقيا في الموسم المنقضي.

صحيفة "تايمز" الجنوب أفريقية، ذكرت في خبر حصري لها، أن موسيماني قرر الرحيل عن قيادة صنداونز حيث من المحتمل أن يكون طريقه نحو شمال أفريقيا وهنا لقيادة الأهلي أو منافسه في دوري أبطال أفريقيا فريق الوداد البيضاوي المغربي.

وأشار المصدر، في تصريحات للصحيفة، إلى أن النادي طلب من موسيماني قيادة المهمة فورًا أملاً في المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، حيث سيكون لديه الصلاحيات الكاملة في اختيار طاقمه الفني.

وأفادت الصحيفة، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يعتبر من أشد المعجبين بموسيماني والذي حقق لقب الدوري الجنوب أفريقي في خمس مناسبات إلى جانب الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك في نسحة (2016).

وقاد موسيماني فريق صنداونز في عام 2012 كما قامت الإدارة "الصفراء" بتجديد عقد مدربها صاحب الـ56 عامًا بعدما وقّع على عقد جديد في العام الحالي يربطه ببطل جنوب أفريقيا لمدة أربع سنوات. وشهدت الفترة الماضية وجود أنباء حول اقتراب السويسري رينيه فايلر من الرحيل عن القيادة الفنية للأهلي، حيث من المقرر أن يحسم مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب موقف المدير الفني السويسري في اجتماع سيتم عقده غدًا الخميس.

فايلر من المحتمل أن يكون آخر مباراة له مع الأهلي مساء اليوم الأربعاء عندما يواجه فريق الترسانة بكأس مصر ضمن منافسات دور الـ16. وقاد فايلر الأهلي للحصول على لقب الدوري المصري قبل نهاية المنافسات بست جولات إلى جانب الفوز بلقب السوبر المصري، والصعود أيضًا لدور الأربعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


آخر الأخبار