تأسس في 22 مايو 2012م

الفضلي لموقع "الرياضي نت" لم أستمر مع العروبة بسبب التهميش

الرياضي نت ... احمد الشلالي
2020-09-25 | منذ 4 أسبوع

الفضلي

 النحلة عبدالناصر الفضلي لاعب مميز وموهوب بالفطرة لم تخدمه الظروف بسبب نحالة جسمه بدأ مع نأشئين 22مايو لمده موسمين قبل ان يبتسم له الحظ وينتقل الى العروبة وهناك لعب موسمين مع الشباب ونصف موسم مع الفريق الاول ليجلس حبيس دكة الاحتياط ليغادر الى نصر حجة درجة ثالثة وسهم ورقة ايضا وبدايته الاول كانت مع نادي سلام معبر وفي فترة توقف الدوري بسبب الحرب انتقل الى ممارسة لعبة الملاكمة واجاد فيها وايضا تنس الميدان التقيناه وناقشنا معه عدة مواضيع وقضايا تهمه وتهم كرة القدم.

حاوره / أحمد الشلالي

مرحبا بك كابتن عبدالناصر ضيفا على موقع "الرياضي نت"؟ اهلا الاعلامي الرائع وصاحب القلم المميز وشكرا لموقع الرياضي نت لأتاحة هذه الفرصه حدثنا عن البدايات الاولى لك مع كرة القدم؟

الفضلي

ج/1 كانت بدايه عادية مثل اي لاعب في الحارة معا الاصدقاء والجيران قبل الانتقال الى مايو لعبت لنادي ٢٢مايو في فئه الناشئين كم موسم وكيف حصل انضمامك؟

ج/2 لعبت لنادي 22 مايو ما يقارب سنتين وتم اكتشافي من احد لاعبي النادي في مبارة للحواري داخل ملعب مايو الاحتياطي وطلب مني الانظمام للنادي وعرفني بلمدرب رغم اني ذهبت الى احد المدربين لكي انظم لنادي لكنهم لم يرحبو بي بشكل ! جيد حيث وانا جديد في. صنعاء وهذا للاسف ? ما يؤثر على مواهب كثيره ليس لديها من يعرف بها انتقلت للعروبة حدثنا عن هذه التجربة ولماذا لم تستمر؟

الفضلي

ج/3 انتقلت للعروبه بنفس الطريقه الذي دخلت بها نادي 22 مايو حيث شاركت دوري في حواري صنعاء وكان في هذا الدوري الكثير من لاعبي الانديه ولاعبي المنتخب واعجب بي حارس نادي الاهلي الكا بتن عدنان خاوي وطلب مني الذهاب معه والانضمام لنادي العروبه حيث كان من احلامي العب لدى نادي العروبه وكان لي ما تمنيت.

وكانت تجربتي اكثر من رائعه وتعرفت على زملاء رائعين. وسبب عدمي الاستمرار عدة اسباب منها.

ـ التهميش لكون جسمي صغير. ـ وسرعة التحاقي بلفريق الاول حيث كانت التشكيلة مدججه بلمحترفين.

ـ وكوني لاعب لست صبورا فكان طموحي العب اساسيا وليس في دكة الاحتياط.

ـ كثرت المدربين للنادي فكان عائقا بالنسبه لي كوني اريد ان اقنع المدربين بمستوايا لان جسمي كان ليس مثاليا لعبت لنصر حجة درجة ثالثة ماذا حققت معه؟

ج/4 للاسف خسرنا في المباراة النهائية الذي حرمتنا من اخذ البطولة والتصفيات النهائية ثم انتقلت الى سهم ورقة ذمار درجة ثالثة لماذا؟ ج/5 كانت فكرتي ان العب لصالح الاندية الذي في الدرجة الثالثة والصعود الا الدرجة الثانية لكي استطيع ان اثبت نفسي في المستطيل الاخظر وارسم لوحه تجعلني مطلوب للجميع الاندية حيث ان الفرصة افضل لتظهر مستواك الحقيقي تلقيت عرض للانتقال الى نادي جزع المهرة حدثنا عن ذلك ولماذا لم تلعب معهم؟

ج/6 نعم تلقيت عرض من نادي الجزع وسافرت وتمرنت ما يقارب عشره ايام معا الفريق ولاكن كان لعبهم وتكتيكهم غير اللعب الذي كنت العبه وكانت فترة الاعداد قليله جدا فلم استطيع التاقلم بهذه السرعه سلام معبر ماذا عنه وهل لعبت له كرة قدم؟

ج/7 نادي سلام معبر النادي الام ولعبت له عدت بطولات في المحافظة ولاكن كان النادي متاخر في كرة القدم حتى كنت انتقل والعب لاندية اخرى بعد هذه التجارب مع الاندية اين وجدت نفسك اقصد اي نادي ؟

ج/8 بعد التنقلات كانت اخر تنقلاتي معا نادي سهم ورقه وتبقى من عقدي التصفيات المؤهلة للصعود الى الدرجة الثانية ولاكن ! لم تكتمل من اجل االحرب الذي يشنه العدوان وكان لدي عروض بعد اكتمال عقد نادي السهم وكنا شبة متفقين ولاكن تعطل الدوري كامل حاليا اين انت وهل مازلت تمارسة كرة القدم؟

ج/9 الان في ذمار ولازلت امارس كرة القدم ولاكن في الحواري لعبت ايضا رياضة الفن النبيل الملاكمة كيف حصل هذا التحول وما ابرز مشاركاتك وانجازاتك مع الملاكمة؟

ج/10 كنت اعشق الرياضة بشكل عام وكنت كلما انظر الى اي رياضة اعتقد اني اجيدها ولما العبها تكون سهله واتقنها في اسرع وقت وكان اخي لاعب ملاكمة فكنت العب معه ومعا صديقة الذي دربني وشجعني للمشاركة في بطولة الجمهورية للناشئين فدخلت باسم اخي وكان توفيق من الله بحصولي المركز الثالث في اول بطولة والبطولة الاخرى حققت ايضا المركز الثالث وشاركت البطولة الثالثة وكان توفيق الله كبير وحققت افضل لاعب في الجمهورية وهذه اول مرة يكرم افضل لاعب ايضا لعبت تنس الميدان مع سلام معبر كيف استطاعت التأقلم مع كل هذا؟

ج/11 مثلما قلت لك سابقا كنت اعشق الرياضة بشكل عام لان المنطقة الذي ترعرت فيها كانت في كرة القدم تنقطع من فترة الى اخرى وكنت اغير من رياضة الى رياضة فتاقلمت معا الرياضات وكنت اجتهد لاكون الافضل والحمد لله حققت في تنس الطاولة المركز الاول على المحافظة وحققنا معا نادي السلام المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الدرجة الثانية لكل لاعب طموح ماهو طموحك؟

دج/12 كان طموحي كبير وكان طموحي كاي رياضي الاحتراف في دوري كبير خارج البلاد وايضا اللعب مع المنتخب الوطني من اكتشفك من المدربين ؟

ج/13 اكتشفي مدرب 22 مايو الكبتن القدير عمار البعدان بمن تاثرت من اللاعبين؟ ج/14 تأثرت بالملك عبدالرحمن سعيد لاعبك المفضل ؟ ج/15 لاعبي المفضل مارسيلو البرازيلي قرار اتخدته وندمت عليه ماهو؟

ج/16 القرار الذي ندمت عليه هو تنقلي من نادي لاخر عندما كنت في الفئات العمرية ختاما هل تريد اضافة شيء ؟

شكرا لكم في موقع "الرياضي نت" على هذه الاستضافه الجميلة والرائعة.


آخر الأخبار