تأسس في 22 مايو 2012م

الاهلي المصري يعلن اقتراب المدرب فايلر من الرحيل عن النادي

متابعات
2020-09-23 | منذ 4 أسبوع

فايلر

كل المؤشرات باتت تدل على أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري، في طريقه للرحيل عن تدريب العملاق المصري بعد نحو عام من تولي المسؤولية الفنية للقلعة الحمراء.

وتعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع المدرب السويسري في 31 أغسطس سنة 2019، ونجح حتى الآن في قيادة الفريق للفوز بلقب السوبر المصري بعد فترة قليلة من قدومه، كما قاد الفريق في الموسم الجاري لحسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.

وعلى الصعيد القاري، نجح فايلر في الأخذ بيد فايلر إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الثأر من فريق صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية للبطولة. وشهدت الأيام الماضية جدلاً حول مصير المدرب فايلر، بعد جلسة جمعته مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وأبلغه خلالها برغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء لأسباب أسرية. ووفقاً لمصادر مقربة من المدرب السويسري فإنه يرغب في أن يكون بالقرب من أسرته ولكن زوجته لا ترغب في البقاء في مصر، ومن المنتظر أن يسافر فايلر في نهاية الشهر الجاري إلى سويسرا من أجل قضاء أجازة لمدة 5 أيام رفقة أسرته وهناك مخاوف في القلعة الحمراء من عدم عودته مرة اخرى عقب سفره.


آخر الأخبار