تأسس في 22 مايو 2012م

لاعب الأهلي السعودي ماركو مارين يتوعد الشرطة العراقي

الرياضي نت - طارق الاسلمي
2020-09-16 | منذ 1 شهر

مارين

 أكد الألماني ماركو مارين المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، على استعدادت فريقه على مواصلة مسيرة الفوز في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وقال ماركو مارين في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والشرطة العراقي: "نسعى دائما للانتصار وسنعمل على تحقيق الفوز في مباراة الغد ضد الشرطة العراقي.

وأضاف لاعب الأهلي: "استعدادت الفريق كانت من أجل أن نظهر بشكل مميز، وأعتقد أننا جاهزون أكثر من فريق الشرطة خاصة بعد المباراة الأخيرة.

وتابع مارين: "مباراتنا الأولى أمام فريق الشرطة كانت أول مشاركة رسمية لي خلال 6 أشهر، لذا فأنا واثق أن بإمكاني تقديم الأفضل لأنني سأكون في حال أفضل بدنيا بعد لعب المزيد من المباريات.

جدير بالذكر، أن الألماني ماركو مارين، قاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التأهل لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2020، بعدما أحرز هدف الأهلي الوحيد، في مرمى الشرطة، ليقوده للفوز (1-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ماركو مارين، كأفضل لاعب في مباراة الأهلي والشرطة.

وحقق الأهلي، فوزا صعبا على الشرطة العراقي، بهدف مقابل لا شيء، مساء الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر، يواجه فريق الأهلي نظيره الشرطة العراقي، في تمام السادسة مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة القارية.


آخر الأخبار