تأسس في 22 مايو 2012م

الكولومبي خاميس رودريغيز ينتقل الى ايفرتون الانجليزي

متابعات
2020-09-08 | منذ 11 شهر

خاميس رودريغيز

أصبح لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز بشكل رسمي لاعبا في صفوف نادي إيفرتون الإنجليزي قادما من نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما سافر إلى إنجلترا يوم الأربعاء الماضي وخضع للفحص الطبي، وانتظر حتى اليوم الإثنين 7 سبتمبر 2020 حتى يوقع على عقده مع فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث سينهي مسيرته مع النادي الأبيض بعد 6 سنوات.

خاميس رودريجيز يلتقي مرة أخرى مع المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي عمل معه بالفعل في ريال مدريد وقضى معه أفضل مواسمه داخل معقل سانتياجو برنابيو، وعندما ذهب المدرب الإيطالي إلى فريق بايرن ميونخ الألماني طالب بضمه في الفريق البافاري ليأتي على سبيل الإعارة، وفي الموسم الماضي 2019-2020 حاول استقطابه أيضا في الصيف إلى فريق نابولي الإيطالي، ولكن المفاوضات بائت بالفشل في نهاية المطاف. وقضي خاميس موسمًا 2019-2020 هو الأسوأ له على الأطلاق مع ريال مدريد عاني خلاله من تجاهل شبه تام من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي اخرجه من حساباته في مشروعه الجديد في الفترة المقبلة.

وسيكون انتقال خاميس رودريجيز، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ليدافع عن قميص الفريق الملقب بـ «التوفي» مقابل حوالي 25 مليون يورو


آخر الأخبار