تأسس في 22 مايو 2012م

أبرز محطات الجولة 25 من الدوري السعودي لكرة القدم

متابعات - اسلام حجازي
2020-08-16 | منذ 2 شهر

السومة

شهد الدوري السعودي بعد عودته إثارة كبيرة للغاية على مستوى الصراع بين الفرق، فهناك طموحات مختلفة، منهم من يريد التواجد على القمة وحسم اللقب، وأندية أخرى ترغب في الهروب من شبح الهبوط.

وأسدل الستار أمس السبت عن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث واصل الهلال تصدره لجدول ترتيب المسابقة، محافظًا على فارق الـ 9 نقاط مع النصر صاحب المركز الثاني. فارق الـ 9 نقاط يبقى وشهدت الجولة الـ 25 من الدوري السعودي إثارة كبيرة، وواصل الهلال صحوته وتحقيق الفوز منذ الاستئناف بعدما ألحق الهزيمة بفريق العدالة بأربعة أهداف دون مقابل.

الهلال

 بينما على الجانب الآخر استطاع النصر أن يحقق الفوز على الوحدة في المباراة التي جمعتهما بهدف دون رد، ليخطف العالمي 3 نقاط هامة، ليبقي على فارق الـ 9 نقاط بينه وبين الهلال، حيث يتواجد الزعيم على الصدارة برصيد 60 نقطة، بينما جمع النصر 51 نقطة.

صراع المربع الذهبي يشتعل واشتعل الصراع على المربع الذهبي في الدوري السعودي، حيث اقتراب الفيصلي صاحب المركز الرابع من الأهلي صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين، بعد خسارة الأخير بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما.

بينما يفصل كل من الفيصلي والوحدة والرائد والشباب نقطة واحدة، مع تبقي خمس جوالات من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

صراع بين جوميز وحمد الله وواصل اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي تألقهم، حيث فاز النصر على الوحدة بفضل جهود المغربي عبد الرزاق حمد الله، بينما استطاع بافاتيمبي جوميز الاقتراب من انتزاع صدارة الهدافين عقب تساويه مع حمد الله بـ 20 هدفا لكل منهما، ويأتي من خلفهما السوري عمر السومة بـ 16 هدف ويوسف نياكاتي بـ 12 هدفا.


آخر الأخبار