تأسس في 22 مايو 2012م

نجم ليون على رادار باريس سان جيرمان الفرنسي

متابعات
2020-08-04 | منذ 2 شهر

دوبوا

دخل الظهير الأيمن لنادي ليون الفرنسي ليو دوبوا دائرة اهتمامات باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ولم يمدد توماس مونييه عقده مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم، وقد انضم بالفعل إلى بوروسيا دورتموند الألماني، وبالتالي سوف يضطر المدرب توماس توخيل إلى الاعتماد على كولين داجبا وتيلو كيرير على الجانب الأيمن من دفاعه حتى نهاية دوري أبطال أوروبا، ولكن باريس سان جيرمان يمكن أن يكون نشطًا خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز هذا القطاع.

ووفقًا لموقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي، فإن ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان قد قام بتفعيل عدة مسارات، وسيكون مهتمًا بشكل خاص بليو دوبوا الظهير الأيمن لنادي ليون.

وسيكون باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عرضًا أوليًا بقيمة 30 مليون يورو، والذي يرغب النادي الباريسي في دفعه على 4 أقساط، وقد يوافق جان ميشيل أولاس رئيس ليون على بيعه نظرًا لإنه سيتعين على أولمبيك ليون العثور على مصدر آخر للدخل في الأشهر المقبلة بعد الغياب الأوروبي، وبالتالي يمكن أن يدخل الناديان في مفاوضات في الأيام القليلة المقبلة، ومن جانبه سيرى اللاعب الفرنسي نفسه بقميص باريس سان جيرمان.

سيكون ليوناردو جاهزًا لتقديم عقد لمدة 5 مواسم إلى الظهير الأيمن البالغ من العمر 25 عامًا، براتب سنوي إجمالي قدره 3 ملايين يورو، وهو ما يكفي لإثارة اهتمام اللاعب.

وإذا كان هناك العديد من الأندية الإنجليزية أيضًا تراقب ليو دوبوا، فيبدو أن باريس سان جيرمان له ميزة لجلبه إلى ملعب بارك دي برانس.


آخر الأخبار