تأسس في 22 مايو 2012م
مصدر مسئول بوزارة الشباب والرياضة يؤكد

لم نبخل على اتحاد القدم والشواهد كثيرة..وملايين الدعم مرصودة

محمد امين شايع
2020-07-27 | منذ 2 أسبوع

وزارة للشباب والرياضة اليمنية

أوضح مصدر مسئول بوزارة الشباب والرياضة فضل عدم ذكر اسمه، بأن الوزارة لم تتوانى لحظة واحدة في دعم مختلف المنتخبات الوطنية لكرة القدم بصورة خاصة والاتحاد العام بوجه عام.

وردا على ما تروجه بعض وسائل الاعلام والمدفوعه سرا بأن الوزارة لم تقدم دعمها للاتحاد تحدى المصدر ان تبرز قيادة الاتحاد لتوضيح مصير المبالغ التي تم صرفها لهم خلال الفترة الماضية وعلى سبيل المثال لا الحصر/ ١٥٠مليون دفعة واحدة ٢٠١٩، ٣٠مليون قبل ايام وتوجيه مباشر ب٢٠٠مليون بالاضافة الى دعم المنتخبات الوطنية.

وفي سياق تصريحه أبرز المصدر بأن الوزارة على اطلاع تام بكل الهبات والدعم الذي يتلقاه الاتحاد من مختلف المؤسسات المحلية والعربية والقارية والدولية والمتمثل بملايين الدولارات.

وأن الوزارة بصدد كشف كل الحقائق خلال الأيام القادمة للوسط الرياضي.

وتطرق المصدر بسياق حديثه الى مختلف التكريمات التي تمت مع كل مشاركة ناجحة تحققها منتخباتنا الوطنية بمختلف الفئات وعلى سبيل المثال/ ٣٢مليون ريال هدية وزير الشباب كأكرامية لمنتخب الشباب، واستخراج ١٠ الف ريال سعودي لكل لاعب بمنتخب الناشئين، و٢٨٠ الف ريال سعودي للاتحاد، ١٢٠مليون ريال يمني للأندية.

هذا وأكد المصدر المسئول بوزارة الشباب بأن الاتحاد العام لكرة القدم وخلال فترة قيادته الى الآن لم يصفي اي عهدة ولم يقدم أي كشف يوضح فيه كل مداخيله المالية وأين تذهبوأ .

وأن الاتحاد يكتفي فقط بالتنظير وبيع الوهم وتهييج الشارع وقت الحاجة فقط ويتناسى كل المهازل التي ترتكب بأسم الوطن.

مختتما تصريحه بأن على قيادة الاتحاد ان تعمل بجزء يسير مما تملكه من امكانيات ودعم داخلي وخارجي رغم الوضع الذي تعيشه البلاد وترك الثرثرة جانبا..


آخر الأخبار