تأسس في 22 مايو 2012م

بارتي يغيب عن لقاء اتلتيكومدريد امام لايبزيغ في دوري ابطال اوروبا

متابعات
2020-07-21 | منذ 2 شهر

بارتي

أكد تقرير صحافي إسباني أنه من الصعب جدًا أن يلحق الدولي الغاني توماس بارتي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد بمباراة الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

وحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن توماس بارتي أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيلة المدرب دييغو سيميوني تعرض للإصابة في مباراة الروخي بلانكوس الأخيرة في الليغا ضد ريال سوسيداد، ومن الصعب جدًا أن يلحق بمباراة لايبزيغ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ويعاني لاعب خط الوسط الغاني من كسر صغير في أحد الفخذين، وفي غياب التأكيد الرسمي من قبل أتلتيكو مدريد، من المؤكد أن بارتي سيغيب ​​لعدة أسابيع، ولن يكون قادرًا على اللعب يوم 13 أغسطس ضد لايبزيغ، لذا سيتعين على سيميوني البحث عن بدائل.

وأكدت الصحيفة المذكورة أعلاه أن هذا النوع من الإصابات يؤدي إلى غياب اللاعب لحوالي ثلاثة أسابيع، حيث يعتبر بارتي ثالث أكثر اللاعبين استخدامًا من قبل سيميوني هذا الموسم ويتفوق عليه يان أوبلاك وساؤول نيغويز.

وإذا نجح أتلتيكو مدريد في تخطي عقبة لايبزيغ بدون بارتي، يمكن أن يكون اللاعب الغاني جاهزًا للدور قبل النهائي، لمواجهة باريس سان جيرمان أو أتالانتا.

ويدرس سيميوني بالفعل العديد من البدائل، وسيكون البديل الطبيعي لبارتي حال غيابه هو هيكتور هيريرا وسيعاونه في منتصف الملعب ساؤول نيغويز وكوكي، مع الاعتماد على ماركوس يورينتي كمهاجم ثانٍ.


آخر الأخبار