تأسس في 22 مايو 2012م

جوارديلا يخطط لخطف مدافع اتلتيكومدريد خوسيه خيمينيز

متابعات
2020-07-20 | منذ 5 شهر

خيمينيز

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يخطط للتسوق من أتلتيكو مدريد هذا الصيف لتعزيز دفاع السيتيزين في الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، أن بيب جوارديولا يريد إعادة بناء الدفاع بضم قلب دفاع أتلتيكو مدريد خوسيه ماريا خيمينيز الذي سيكون أحد أهداف مانشستر سيتي الرئيسية هذا الصيف.

وحدد بيب جوارديولا خط الدفاع على أنه أضعف نقطة في تشكيلته ووضع بالفعل هدفًا ذا أولوية وهو خوسيه ماريا خيمينيز، لكن أتلتيكو مدريد لن يطلق سراحه بأقل من 120 مليون يورو.

ويمر مانشستر سيتي بفترة سيئة للغاية بعد خسارة لقب البريميرليج لنادي ليفربول، ثم الإقصاء من الدور نصف النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي بالخسارة أمام آرسنال 2-0، ويستعد حاليًا لمواجهة ريال مدريد في الشهر المقبل في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا. ويجب أن يحلل مانشستر سيتي موسمه بعناية ويستفيد من حقيقة إلغاء عقوبة حرمانه من المشاركة الأوروبية في الموسمين المقبلين. وتكمن الثغرة الكبرى في مانشستر سيتي في خطه الدفاعي، خاصة منذ رحيل فينسنت كوماني الذي كان لديه الكثير من الضمانات، ولا يبدو أن فرناندينيو أو نيكولاس أوتاميندي أو جون ستونز يقنعون بيب جوارديولا بالمستقبل. لهذا السبب، وضع جوارديولا نصب عينيه التعاقد مع خيمينيز الذي يبدو في الخامسة والعشرين من عمره وكأنه رهان مثالي، على الرغم من أن سعره الباهظ، مع الأخذ في الاعتبار الوضع الاقتصادي الحالي لكرة القدم.

وسيكون الخيار الدفاعي الآخر هو السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي ولكن في سن 29 عامًا وبعد موسم مخيّب للآمال، يبدو من الصعب على نابولي الحصول على أكثر من 100 مليون يورو لبيعه، بالإضافة إلى ذلك، بإمكان دييغو كارلوس مدافع إشبيلية، وناثان آكي مدافع بورنموث، وروبن دياز مدافع بنفيكا، أن يدخلوا أيضًا في القائمة القصيرة المحتملة لجوارديولا.


آخر الأخبار