تأسس في 22 مايو 2012م

ستيرلينغ يقترب من تحقيق طموحه بالانتقال الى ريال مدريد الاسباني

متابعات
2020-07-19 | منذ 2 شهر

ستيرلينغ

أكدت تقارير صحافية إنجليزية أن رحيم ستيرلينغ نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بات قريبًا للغاية من التعاقد مع شركة أديداس للملابس الرياضية في صفقة قياسية تبلغ 10 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت التقارير بأن تلك الشراكة قد تساهم أيضًا في تحقيق طموح اللاعب بالانتقال لريال مدريد الإسباني في المستقبل.

وساهمت شركة أديداس التي تتولى صناعة الأطقم الرياضية لنادي ريال مدريد الميرنغي في الحصول على العديد من الأهداف الكبيرة طوال تاريخ تعاونهم سويًا وأبرزها ديفيد بيكهام في الماضي.

وأفادت التقارير الإنجليزية أن الشركة حريصة على نقل ستيرلينغ لصفوف ريال مدريد خلال الصيف الجاري حيث أن الشروط التي اتفقوا عليها مع اللاعب الدولي الإنجليزي سوف تجعله أكبر صفقة بالنسبة للاعب بريطاني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ستيرلينغ مع شركة نايكي في 31 يوليو حيث أكدت التقارير بأنه يعرف كيفية مساعدة أديداس للنجم الكبير ديفيد بيكهام في انتقاله لريال مدريد في عام 2003.

ويرغب ستيرلينغ في إتمام خطوة الانتقال لريال مدريد في المستقبل حيث ستساهم تلك الخطوة في اقتراب تحقيق حلمه بصورة كبيرة.

وكان ستيرلينغ قد تغزل في ريال مدريد قبل مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا في فبراير الماضي.

وقال ستيرلينغ: ’’الآن أنا سعيد في مانشستر سيتي لكني أقول أن ريال مدريد نادٍ رائع وعندما ترى القميص الأبيض تعرض تمامًا ما يمثله هذا النادي من قيمة كبيرة’’.

ويبدو أن ارتباط ستيرلينغ بنايكي كان وثيقًا بعدما شوهد وهو يرتدي أحذيتهم في التدريبات خلال الشهر الجاري.

وسوف يتقاضى ستيرلينغ 10 ملايين جنيه إسترليني من أديداس حسب الاتفاقية وإذا تمت الأمور فإنه سوف ينضم لكتيبة من العظماء مثل غاريث بيل ولونيل ميسي وبوغبا.

وكانت بوما رائدة في ترتيب ستيرلينغ باعتباره الوجه الجديد لخططها العالمية كما أنها الراعي لنادي مانشستر سيتي بقيمه 650 مليون جنيه إسترليني ويعملون بشكل وثيق مع بيب غوارديولا، ديفيد سيلفا وسيرجيو أغويرو.


آخر الأخبار