تأسس في 22 مايو 2012م

هازارد يعترف بمعاناته في ريال مدريد الاسباني

متابعات
2020-07-19 | منذ 2 شهر

هازارد

تعاقد ريال مدريد الإسباني مع إيدين هازارد في الصيف الماضي ومع ذلك فإن الإصابات التي تعرض لها البلجيكي خلال عامه الأول في إسبانيا لم تسمح له بتقديم الأداء المتوقع منه.

واعترف هازارد بهذا الأمر حيث تحدث للصحافة في وقت لاحق عقب تتويجه بالدوري وهو لقبه الثاني كلاعب بالقميص الأبيض من بعد السوبر الإسباني.

وخلال موسم 2019/2020 عانى هازارد من إصابتين أجبروه على الغياب عن العديد من المباريات الكبرى حيث أثنى البلجيكي على ما قدمه زيدان خلال الموسم.

وقال هازارد خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا: ’’لقد كان موسمي الأول سيئًا’’. كما أثنى هازارد على عمل زين الدين زيدان مدرب الفريق وقال: ’’’’كلنا نعرف زيدان كلاعب لقد كان الأفضل، كمدرب لا نحتاح إلى وصفه بعد الآن’’. وتابع: ’’لقد أظهر في غضون سنوان أنه بالفعل واحدًا من أفضل المدربين الأمر يشبه عندما كان لاعبًا’’.

وأكمل: ’’إنه شخص بسيط يعرف كيف يتناول الأشياء في الوقت المناسب ويثق في لاعبيه وكذلك يثقون به وهو سبب نجاحه’’.

ووضع هازارد نصب أعينه على التحدي التالي للفريق الأبيض عقب التتويج بالدوري حيث يجب على رجال زيدان التغلب على مانشستر سيتي للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث أعلن الاتحاد الأوروب بأن مواجهة الإياب سوف تقام على ملعب الاتحاد بدون جماهير يوم 7 أغسطس.

وعلق هازارد قائًلا: ’’الموسم جيد بالفعل لكني أعتقد بأنه سيكون افضل في حال تأهلنا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا’’.

وتابع: ’’عندما تكون لاعبًا في مدريد فإنك تتطلع إلى تحقيق العديد من الألقاب ويجب أن يكون الكأس التالي هو دوري أبطال أوروبا على الرغم من أنه سيكون صعبًا، لأنه يجب أن نتغلب على مانشستر سيتي الفريق القوي’’


آخر الأخبار